العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

«وورك سمارت» تنظم الجناح الوطني البحريني في «آراب هيلث» يناير المقبل

قيس ربيعة
قيس ربيعة

أعلنت شركة «وورك سمارت» المتخصصة في تنظيم المعارض والفعاليات إطلاق أعمال تنظيم «الجناح الوطني البحريني» في مؤتمر ومعرض الصحة العربي «آراب هيلث» الذي يقام في دبي من 25 إلى 28 يناير/ كانون الثاني 2016، ويعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط والثاني عالميّاً.

وأكدت «وورك سمارت» أهمية مبادرة الشركات البحرينية للتواجد ضمن الجناح الوطني البحريني الذي تنظمه إلى جوار أجنحة لـ39 بلدًا تضم مجموعة معدات المستشفيات، والمعدات والأجهزة الطبية والتقنيات الطبية المعروضة في المعرض، فضلاً عن أكثر من 4 آلاف شركة تقدم أحدث ما توصلت إليه من ابتكارات أمام أكثر من 130 ألفاً من العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يشاركون من 163 دولة.

وكشف مدير تطوير الأعمال في «وورك سمارت» قيس ربيعة، أن الشركة بادرت إلى حجز مساحة الجناح منذ وقت مبكر، وكانت محقة في ذلك حيث إن جميع أماكن العرض في معرض آراب هيلث للعام 2016 نفدت الآن.

ودعا ربيعة الشركات البحرينية إلى المبادرة للاستفادة من المشاركة في الجناح الوطني البحريني تحديداً، بما يتيح لها الاستفادة من فرصة تحقيق المزيد من التشبيك وبناء علاقات عمل تكاملية مثمرة فيما بينها، وإمكانية إلقاء نظرة أشمل على القطاع في البحرين وتشخيص فرص النمو أمامه والتحديات التي يواجهها، إضافة إلى استثمار ما تقدمه «وورك سمارت» من تسهيلات ومزايا للمشاركين تتعلق بتصميم الجناح وتسهيل إجراءات السفر والإقامة وتوفير منصة عرض دائمة وتأمين زيارات رفيعة المستوى للجناح وغير ذلك.

وأوضح أن تجمُّع «آراب هيلث» يضم هذا العام 18 مؤتمرًا يستطيع من خلالها الحاضرون من العاملين في المهن الطبية أن يحصلوا على نقاط التعليم الطبي المستمر، ويشارك في مؤتمر ومعرض «آراب هيلث» أكثر من 13 ألف موفَد من شتى أنحاء العالم يجذبهم إليه برنامج المؤتمر الحافل بمتكلمين دوليين يغطون مجموعة كبيرة ومتنوعة من التخصصات وفروع البحث الطبية.

وأشار بشكل خاص إلى «صالة التجار والموزعين» الهادفة إلى إتاحة الفرصة أمام التجار والموزعين في مجال الرعاية الصحية لعقد لقاءاتهم مع الزبائن ومساعدتهم في إقامة شبكات العمل مع زملائهم.

وأكد ربيعة أن «وورك سمارت» لتنظيم المعارض والمؤتمرات ستسخر كعادتها جميع إمكانياتها وخبراتها المتراكمة من خلال تنظيمها الجناح الوطني البحريني في معرض «جيتكس» في إنجاح المشاركة البحرينية في معرض الصحة العربي.

وأشار إلى أن الأجنحة الوطنية المقامة في هذا الحدث تمثل دائماً ثقلاً أكبر للشركات العارضة، وتتيح لها فرصا أكثر للدخول في شركات أعمال مع المشاركين الآخرين في المعرض بشكل فردي أو ضمن أجنحة وطنية.

العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً