العدد 4703 - الخميس 23 يوليو 2015م الموافق 07 شوال 1436هـ

"الأشغال" تبحث مع الجنيد احتياجات البنية التحتية في الدائرة العاشرة بمدينة حمد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق للعمل البلدي بوزارة الأشغال هدى فخرو مع عضو المجلس البلدي للدائرة العاشرة بالمنطقة الشمالية طه الجنيد بحضورعدد من المسؤولين والمهندسين بالوزارة، وذلك لمتابعة طلبات البنية التحتية للمنطقة.

وفي بداية الاجتماع، رحبت الوكيل المساعد للطرق بعضو المجلس البلدي مؤكدة على أهمية تواصل الجهود بين كلاً من الوزارة وأعضاء المجالس البلدية بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وتمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال، كما تم التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة العاشرة بالمنطقة الشمالية وقد قدمت مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرقخطة شاملة ومفصلة عن مشاريع وزارة الأشغال في الدائرة للأعوام (2015-2018)

ومن جانبه تقدم ممثل الدائرة العاشرة بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية السيد طه الجنيد بعدد من الطلبات ذات الصلة بمدينة حمد والمتمثلة في استبدال مواقف السيارات الطولية بمواقف عمودية على الطريق 1452 في مدينة حمد ( مجمع 1214 )، وإنشاء مواقف للسيارات وتركيب طوب أحمر في المنطقة المحيطة بالملعب الواقع على الطريق 1423 ( مجمع 1214).

كما اقترح عضو المجلس البلدي انشاء مواقف للسيارات على شارع ( 8) ورصف المواقع الترابية المحيطة بمدرسة الروضة الابتدائية للبنات بالطوب الاحمر ( مجمع 1208)، وانشاء مواقف للسيارات على طريق 813 ( مجمع 1208).

وفي ختام الاجتماع، أكدت الوكيل المساعد للطرق رئيسة لجنة التنسيق والمتابعة على رفع الطلبات التي تقدم بها العضو البلدي لدراستها واتخاذ اللازم وإدراجها للتنفيذ حسب الأولويات، من جانبه أشاد عضو المجلس البلدي بحرص وزارة الأشغال على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة للمسؤولين بالوزارة كافة، وعلى رأسهم وزير الأشغال للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، وشكر بدوره الوكيل المساعد للطرق على حرصها على الاجتماع الدائم مع ممثلي المجالس البلدية وجهودهم في إيصال أصوات المواطنين عبر القنوات المعنية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:14 ص

      الدائرة العاشرة

      جهودك واضحه يالشيخ في المنطقه الله يحفظك ويبارك فيك ، وترى بو محمد ما يقصر اذا تتصل له ما يرد لكً طلب اذا كان من ضمن اختصاصه

    • زائر 3 | 10:11 ص

      رجل ونعم الرجال

      ونعم الرجال انت يا بو محمد ، يعطيكً العافيه

    • زائر 2 | 10:10 ص

      كفو والله

      كفو عليه ويعطيه العافيه بو محمد ، ماقصر وكلنا معاك

    • زائر 1 | 7:04 ص

      والوزي؟؟؟!!!

      ومنطقة اللوزي 1020 محد يلتفت لها يعني معفوسه فوق تحت

اقرأ ايضاً