العدد 4704 - الجمعة 24 يوليو 2015م الموافق 08 شوال 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مكي جمعة علي، والد كلٍّ من: جواد ومحمدعلي ومحمدحسين وحسن، عن عمر ناهز 85 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم عين الدار، وللنساء في منزل ابنه جواد بالقرب من مركز جدحفص الاجتماعي، منزل رقم 1107 طريق 1943 مجمع 419.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد محمد الكوهجي، والد كلٍّ من: إسحاق ومحمد وإبراهيم وعبدالحي ومحمود، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) في الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مجلس الكوهجي (حالة أبوماهر) بالمحرق، وللنساء في مجلس محمد الجزاف بعراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى داوود أمان كراشي، أخو حيدر أمان الله، وعم كلٍّ من: أحمد وحبيب وإسكندر وحسن أبناء حيدر أمان الله. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحالة بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين صالح خليفة، أخ الأستاذ أحمد صالح (أبو هود). تقبل التعازي للرجال في المأتم الشمالي بمنطقة الدير، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة فاطمة علي حسن إبراهيم شيبوه. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر (ع) بمنطقة بوري، وللنساء في مأتم الزهراء (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله شمس، عم كلٍّ من: داوود وأحمد وعيسى وعلي وإلياس أبناء المرحوم غلوم شمس. تقبل التعازي للرجال في حسينية كريمي بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عبدالله عيسى (أبوحسين). تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج راشد بمنطقة عراد، وللنساء في مأتم الحجي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة حسن منصور الحرز، والدة كلٍّ من: كاظم وطه ومرتضى. تقبل التعازي في مأتم الحرز بجزيرة النبيه صالح.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4704 - الجمعة 24 يوليو 2015م الموافق 08 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً