العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

رئيس الوزراء: إننا أسرة وعائلة واحدة في البحرين وليس لدينا أبواب مغلقة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (26 يوليو/ تموز 2015) عدداً من أفراد عائلة الجودر، يتقدمهم محمد بن حسين الشيخ عبدالرحمن الجودر والنائب محمد بن حسن الجودر ووزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، أن التمسك بالوحدة الوطنية وتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع الواحد، هو السبيل لزيادة قدرتنا على التصدي كافة التحديات التي تمر بها المنطقة وتهدد أمنها واستقرارها في الحاضر والمستقبل.

وشدد سموه على ضرورة أن يكون كل جهد ومسعى غايته الارتقاء بالوطن وصون أمنه واستقراره، وأن تتكاتف جميع الطاقات في مواجهة كل من لا يريد للبحرين وأهلها الخير ويسعى إلى جرها إلى الفوضى والتدمير.

وأكد سموه أن تلبية احتياجات المواطنين وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم هي غاية كل جهد حكومي، وأنه لن يكون هناك أي تردد في اتخاذ كل ما يحفظ للبحرين وشعبها نعمة الأمن والأمان، مشددا سموه على أن مملكة البحرين بشعبها الواعي كانت وستظل على الدوام واحة للحضارة والاستقرار والسلام.

وقال سموه: "إننا أسرة وعائلة واحدة في البحرين، مترابطين ارتباط وثيق، وكل منا يعمل من أجل مصلحة الوطن، وليس لدينا أبواب مغلقة، بل إن التواصل مستمر مع الجميع، ونهتم بكل ما نستمع إليه ويصلنا من قضايا ومتطلبات من شأنها توفير أسباب الحياة الكريمة لجميع المواطنين".

وأشاد سموه بدور العوائل البحرينية ومواقفها الوطنية المشرفة، التي تجسد القيم البحرينية الأصيلة التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد، وتدل على عراقة شعب البحرين وحرصه على الاسهام في كل ما يرفع من شأن الوطن.

وتقدم سموه بجزيل الشكر إلى كل أفراد عائلة الجودر وعموم شعب البحرين على ما يقمون به من جهود تصب في صالح الوطن، داعيا سموه إلى ضرورة الحفاظ على سمة التواصل التي تميز بها أبناء البحرين، فالمحافظة على عاداتنا وتقاليدنا هي التي تقربنا من بعضنا البعض، والبحرين وشعبها مثال لهذه العادات على مستوى المنطقة".

من جانبه، أعرب محمد حسين الشيخ عبدالرحمن الجودر في كلمة له نيابة عن عائلة الجودر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تواصل سموه المستمر مع المواطنين بمختلف فئاتهم، مؤكداً ان هذه العلاقة لم تزدد قوة إلا بفضل تواصل سموه وسؤاله الدائم عن جميع المواطنين.

وقال: "إننا نرفع لكم الولاء ونجدد لكم الوفاء وللوطن الغالي الذي نعيش فيه، وذلك لما قدمه لنا هذا الوطن من خدمات لا يمكن حصرها، ونحن في خدمة الوطن وجنود له في أي وقت".

وأضاف: "إننا نستنكر كل التدخلات التي تسيء للبحرين، وسنظل ندافع عن وطننا في مختلف المحافل، وندعو الله عز وجل أن يحفظ القيادة ويحفظ مملكة البحرين وشعبها الأصيل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً