العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

استعدادات «النخبة» مستمرة لأسبوع حافل بالمنافسات

بتوجيه ورعاية من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يستعد أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 النخبة للمشاركة في عدة بطولات عالمية هذا الأسبوع.

يستعد نجما الفريق جودي سوالو وجيمس كونوما للمنافسة على لقب بطولة تحدي بوزنان في بولندا، إذ يشاركان في السباق جنبا إلى جنب للمرة الأولى منذ مشاركتهم الأخيرة في بطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي.

هذا وتشارك سوالو في السباق بعد إنهائها معسكرا تدريبيا في ولاية كولورادو الأميركية، أما كونوما فقد انتهى للتو من جولة سباقات آسيوية، وقد التقى النجمان في مدينة غيرونا الاسبانية وذلك استعدادا للبطولة.

وقد أشار كونوما بأنه يتطلع للمنافسة في البطولة، وخصوصا بعد توجيهات مدربه ومدير فريق البحرين للتحمل 13 كريس ماكمروك الذي سيتواجد في السباق لتقديم الدعم لأعضاء الفريق. وقد علق كونوما قائلا: «تحدي بوزنان في بولندا سيكون الأول من نوعه بالنسبة لي وأنا أتطلع إلى إحراز إنجاز جديد». أما سوالو فقالت بأنها عائدة بقوة بعد أن حرمتها الإصابة من المشاركة في عدة بطولات مؤخرا.

على صعيد متسق، يشارك عضوا الفريق لوك بيل وبول امبروز في بطولة كندا للرجل الحديدي، متطلعين بذلك لحجز بطاقة تأهلهم لنهائيات بطولة العالم.

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً