العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

العاهل يعزي وزير الداخلية باستشهاد شرطيين في «تفجير سترة»

عاهل البلاد - وزير الداخلية
عاهل البلاد - وزير الداخلية

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة عبر فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد اثنين من رجال الشرطة وإصابة ستة آخرين إثر التفجير الإرهابي الذي استهدف رجال الأمن أثناء قيامهم بواجبهم في منطقة سترة. داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأشاد جلالة الملك بالدور المهم الذي يضطلع به رجال الأمن البواسل في حفظ الأمن والاستقرار في مملكة البحرين وبالتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الأمن الأوفياء في حماية المكتسبات والمنجزات الحضارية التي تحققت لمملكة البحرين.

وكلف جلالته وزير الداخلية بنقل تعازيه ومواساته إلى أهالي الشهداء داعياً الله أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها الكريم من كل سوء ومكروه.

إلى ذلك، تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سيدي،،،

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أجل آيات الاحترام والتبجيل مقرونة بخالص الولاء وصادق الانتماء لقيادتكم الرشيدة، معرباً باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية عن بالغ الامتنان لتفضل جلالتكم بتقديم التعازي باستشهاد اثنين من رجال الأمن أثناء تأدية الواجب بمنطقة سترة، إثر تعرضهم للتفجير الإرهابي الآثم، والدعاء لهم بالرحمة والرضوان، وتمنيات جلالتكم للمصابين بالشفاء العاجل، مما كان له أطيب الأثر في تخفيف المصاب على رجال الأمن بعامة، وذوي الشهداء والمصابين بخاصة.

سيدي،

إن دعم جلالتكم المتواصل لرجال الأمن وإشادتكم بجهودهم المخلصة في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لكل من يمس أمن الوطن وسيادته هو مصدر اعتزازنا وعزمنا وتصميمنا على المضي في أداء الواجب مهما بلغت التضحيات وتعاظمت التحديات.

نعاهد الله أن نظل الأوفياء لقيادتكم والمخلصين لنهج جلالتكم الرشيد في وطن آمن مزدهر في عهد جلالتكم بإذن الله.

حمى الله البحرين وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار بقيادة جلالتكم المظفرة.

وتقبلوا جلالتكم أسمى آيات الشكر والامتنان، والله يحفظكم ويرعاكم سيدي.

المخلص لجلالتكم

الفريق الركن وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً