العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

منتخب الشباب يغادر اليوم إلى معسكر تركيا

يغادر البلاد اليوم الأربعاء (29 يوليو/ تموز 2015) منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم متوجهاً إلى تركيا لخوض معسكر تدريبي قبل مشاركاته الخارجية المقبلة، ويستمر المعسكر حتى الثالث عشر من شهر أغسطس/ آب المقبل.

ويتخلل معسكر أحمر الشباب خوض 3 مباريات ودية يبدأها في الثالث من أغسطس مع فريق كوكايلي سبور ويوم الثامن من أغسطس مع فريق قاسم باشا ويوم الثاني عشر من أغسطس مع فريق بيسيكتاس.

ويترأس وفد منتخب الشباب، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالعزيز قمبر وتضم مدير الفريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والإداري محمد القوتي ومدرب المنتخب عبدالعزيز عبدو ومساعده محمد المقلة ومدرب الحراس عبدالعزيز عيسى ومدرب اللياقة أدواردو كيرليوك والمحلل الفني علي عبدالمجيد وأخصائي العلاج شوقي إبراهيم ومشرف التجهيزات أحمد المطاع.

واختار المدرب عبدالعزيز عبدو 26 لاعباً وهم: عبدالعزيز حسين الكندري، يوسف حبيب منصور، رضا محمد عباس، عبدالله عليان تركي، عماد عبدالله يوسف، محمد نسيم الشامسي، عبدالعزيز عارف المران، زياد علي جاسم، أحمد مبارك بوغمار، طلال علي النعار، فيصل شوقي آل بورشيد، محمد جمال أحمد، محمد جاسم مرهون، عمّار مصطفى أكبر، علي أحمد العنزي، أحمد محمد علي، عبدالعزيز خالد، غانم أحمد زين، سيدإبراهيم علوي خليل، حسين جميل سباع، علي حسين عباس، أحمد صالح سند، جاسم رضا عبدالله، محمد يوسف حردان، علي حسن جعفر، وسيدأحمد هاشم محمد.

وسيشارك المنتخب في البطولة الحادية عشرة (المؤجلة) للمنتخبات الخليجية مواليد 1997 التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) وتنطلق في الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ وقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإمارات والسعودية وسيفتتح مشواره بلقاء الإمارات يوم الخامس من شهر سبتمبر، ثم سيلعب مع السعودية يوم السابع من الشهر نفسه.

وأكد مدير منتخب الشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن المعسكر سيكون إعداداً مميزاً للمنتخب قبل المشاركة في البطولة الخليجية والتصفيات الآسيوية المقبلة، مشيراً إلى أن مدرب المنتخب عبدالعزيز عبدو سيقف على إمكانيات اللاعبين بشكل أفضل خلال المعسكر وبالأخص المباريات الودية.

وأثنى خالد بن سلمان على الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم بتهيئة المنتخب بصورة مميزة من خلال هذا المعسكر، مبيناً أن مجلس الإدارة على متابعة مستمرة لأحمر الشباب، متمنياً أن يحقق المنتخب كامل الاستفادة من المعسكر.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً