العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

الغانم: الحكومة حريصة على مستقبل الشباب وإنشاء المركز بخامسة الجنوبية أفرح الأهالي

ثمن النائب خليفة الغانم ما صدر عن مجلس الوزراء بجلسته الأخيرة تكليف الجهات المختصة بإنشاء مركز شبابي في الدائرة الخامسة بالمنطقة الجنوبية وقال الغانم في معرض حديثه أن ذلك يأتي كأحد الخطوات الهامة في الدائرة حيث يفتقر الشباب إلى البرامج والأنشطة التي يمكنه من خلالها أن يملأ أوقات الفراغ خاصة في فترة الصيف حيث تعد هذه الخطوة على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة للشباب والناشئة .

وأضاف الغانم أن الحكومة تبذل كل ما بوسعها من أجل أن تقدم كل ما من شأنه أن يسهم في رفعة البحرين وتطوير مستوى الحياة المعيشية فيها والعمل على الارتقاء بالمواطن البحريني نحو كل ما يفيده في حياته اليومية وهذه الخطوة تأتي على الرغم من سياسة التقشف التي تمر بها البلاد وكذلك خفض النفقات العامة مما يبين مدى حرص المسؤولين في الدولة على أن يقوموا بواجباتهم تجاه المواطنين على أكمل وجه.

كما بين الغانم أن قرار الحكومة إنشاء مركز شبابي في خامسة الجنوبية يأتي ضمن المقترح الذي تقدم به النائب عن أبناء الدائرة للمطالبة بإنشاء المركز وهو مطلب شعبي عام وأن هذا القرار تلقاه المواطنون وخاصة أهالي الدائرة بالفرح والبهجة لما سيكون له أثر طيب في نفوسهم وعلى حياة أبنائهم .

وفي نهاية حديثة طالب الغانم الوزارات التنفيذية بسرعة تنفيذ أوامر رئاسة الوزراء في أقرب فرصة ممكنة دون أدنى تعطيل أو تأخير حيث يترقب الجميع ذلك اليوم الذي سوف يفتتح به المركز ويلتقي به الشباب والناشئة لممارسة هواياتهم وأنشطتهم . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:53 ص

      البحرينيين الاصليين تقصد ؟؟؟

      بعد كل المحاولأت الفاشله التى ارهقت ابني في ذهابه و رجوعه من إحدى الوزارات ليتقدم بطلب الانضمام لها اصيب بحالة يأس و احباط ، و ما خوفي عليه الا ان يصاب بعله نفسيه ، و كذالك ابنتي التي ستتخرج بعد ايام قلأئل من كلية الطب ، ماذا سيكون مصيرها ؟؟ و انت تأتي اليوم و تقول كلام لا يصدقه عاقل....

اقرأ ايضاً