العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

طلبة المعسكر الصيفي يشاركون في أنشطة تعليمية وتوعوية

استقبلهم اتحاد السيارات الدولي في حلبة البحرين

شارك طلبة المعسكر الصيفي السابع للأكاديمية الملكية للشرطة الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع "تمكين"في عدد من المحاضرات والأنشطة التعليمية والتوعوية وزيارة عدد من المؤسسات والهيئات.

وتواصلت الفعاليات بقيام الطلبة المشاركين بزيارة إلى المديرية الأمنية بالمحافظة الجنوبية ، حيث اطلع الطلبة على آلية سير العمل والمهام التي تقوم بها كل إدارة ، كما تعرفوا على الأقسام المختلفة والتجهيزات الحديثة الموجودة التي تساعد على تأدية الأعمال على أكمل وجه وبأفضل صورة ممكنة ، وخدمة أهالي المنطقة من مواطنين ومقيمين .

كما زار الطلبة جنة دلمون المفقودة، حيث تم تدريبهم وإعطائهم دروسا في السباحة وعمليات الإنقاذ ، والتدريب على مهارات السلامة في البيئات المائية ، والإنقاذ في المياه الضحلة ، وإنقاذ الجذب ومنقذي المرافق الخاصة وأحواض الموج والمياه المفتوحة ، كما تعرف الطلبة على عمليات ذات صلة ؛ مثل الإسعافات الأولية ، والدعم بالأوكسجين في حالات الطوارئ .

وتوجه الطلبة بعدها إلى اتحاد البحرين الدولي للسيارات في حلبة البحرين الدولية واستمعوا إلى برنامج متكامل عن سباق السيارات والطرق الوعرة والكارتينج وذلك لتعزيز مبادئ السلامة في القيادة ورياضة سباق السيارات في مملكة البحرين .

وبعدها قام الطلبة بجولة في السيارات رباعية الدفع لخوض تجربة الطرق الوعرة ، إضافة إلى سباق سيارات الكارتينج ليعيش الطلبة تجربة المنافسة وسباق السيارات ، واختيار 15 مشارك للتأهل وخوض السباق النهائي.

وفي الفترة المسائية شاركت طالبات المعسكر في العمل التطوعي لمشروع التشجير والتجميل بمدرسة المعرفة للبنات، وذلك لزيادة الرقعة الخضراء والمساهمة في التنمية الزراعية والترفيهية ، وتعلمن كيفية عمل الحدائق الصغيرة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:26 م

      بكالوريوس حقوق

      عيزت اقدم اوراقي للداخلية .. يمكن 5 مرات و لا من مجيب .. جامعية و اشتغل في مجمع

اقرأ ايضاً