العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

جمعية رجال الأعمال البحرينية تستنكر التدخلات الإيرانية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 يوليو 2015

أكد رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية أحمد بن هندي «اصطفاف جميع أعضاء ومنتسبي الجمعية خلف قيادة البحرين الوفية، مستنكرين وبشدة التصريحات الإيرانية السياسية العدوانية والتدخل في شئون البحرين الداخلية، وما تحمله تلك التصريحات من لغة التحريض وزعزعة الآمن وبث أجواء التوتر بين أبناء الوطن الواحد في البحرين».

واعتبر ذلك مخالفاً لـ «الأعراف الدولية والإقليمية وميثاق الأمم المتحدة، ومن قبلهم تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى حسن الجوار والتعايش السلمي بين الجميع».

وجدد بن هندي ولاء أعضاء الجمعية ومنتسبيها للوطن الغالي ووقوفهم صفاً وحداً خلف لواء قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والقيادة السياسية، مشدداً على السعي قدماً ومواصلة الطريق خلف ملك البلاد نحو تحقيق المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار سعياً نحو مستقبل أفضل ينعم فيه أبناؤنا من كل الأطياف والمذاهب بحياة حرة كريمة مليئة بالأمن والسلام والخير والسعادة.

كما أثنى بن هندي على ما جاء في كلمة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والتي أدلى بها بشأن التدخلات الإيرانية السافرة في شئون البحرين، وتأكيده على وحدة الصف البحريني في وجه أي تدخلات خارجية، ومشيداً بالجهود المخلصة التي يقوم بها الوزير ومن خلفه جميع أفراد ومنتسبي وزارة الداخلية.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً