العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

«أسواق الأسرة» و «روتاري السلمانية» يوزعان سلالاً غذائية على العائلات المحتاجة

انضمّت «أسواق الأسرة»، وهي سلسلة متاجر السوبرماركت التي تتميز بخدمتها الودودة ومنتجاتها الطازجة، والتابعة لمجموعة «بي أم أم آي» إلى نادي روتاري السلمانية، مرّة أخرى من أجل توزيع سلال غذائية على العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام.

وكان نادي روتاري قد عمل منذ تأسيسه على تقديم يد العون بكل سخاءٍ وكرم إلى المحتاجين في عموم أرجاء المملكة، حيث كان النادي قد احتفل في يونيو/ حزيران من هذا العام بذكرى مرور 44 عاماً على إنشائه، وقد رغب بأن يضمن تميّز تبرعاته خلال شهر رمضان لهذا العام، تماماً كما هو الحال في كلّ عام.

ونظراً لالتزام «أسواق الأسرة» بالمجتمع المحلي، فقد كانت سعيدة جدَّاً بالاشتراك مع نادي روتاري في توزيع السلال الغذائية التي تشمل بعض الأغذية الأساسية مثل الرز، وزيت الطهي، والسكر، والشاي، والطحين، وكلّها من المكوّنات الأساسية المطلوبة لتحضير وجبة إفطار نابعة من القلب.

وقد قامت «أسواق الأسرة» ونادي روتاري بتحضير 800 سلّة غذائية جرى توزيعها على مختلف الجمعيات الخيرية وجمعيات الدعم الاجتماعي، فضلاً عن السلال الغذائية التي سُلِّمت مباشرة إلى العائلات المستورة.

وتفخر «أسواق الأسرة» بأنها عضو في المجتمع المحلي يحاول أن يردّ الجميل إليه على الدوام، وبما أن شعار نادي روتاري هو «الخدمة فوق الذات»، فإن الشراكة بينهما تبدو ملائمة تماماً. كما أن شهر رمضان الكريم يُعتبر مناسبة للانخراط في العمل المجتمعي ولا يسعنا إلا أن نأمل بأن نكون قد تمكنا من إحداث فرق في حياة هؤلاء الأشخاص الأقل حظَّاً.

وقد رسمت الهدايا البسمة على شفاه العديدين في أنحاء المملكة خلال شهر رمضان لهذا العام، وتتطلّع «أسواق الأسرة» قدماً إلى فرصة مقبلة للتعاون مع نادي روتاري السلمانية.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً