العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

الإتحاد البحريني: انطلاق الدوري البحريني في 26 أكتوبر المقبل

أجريت في بيت الكرة البحرينية بالرفاع قرعة جدول مباريات دوري الدرجة الأولى وقرعة مسابقة كأس الاتحاد البحريني اليوم الخميس (30 يوليو/ تموز 2015) ، وذلك بعد أن قرر اتحاد الكره تغيير نظام جدول مباريات دوري الدرجة الأولى للموسم الكروي الجديد 2015 /2016 بحيث تم أتباع نظام القرعة بين الفرق العشرة في عملية جدول وضع مباريات الدوري بدلاً من النظام السابق الذي يضع الجدول وفق ترتيب الفرق في الدوري الموسم الماضي.

وأسفرت قرعة دوري الدرجة الأولى عن مواجهة الجارين الرفاع والرفاع الشرقي والمنامة والأهلي في الجولة الأولى من المسابقة ، بينما سيكون حامل اللقب فريق المحرق في مواجهة فريق المالكية ، ويلتقي أيضاً الحد مع الحالة وسترة مع البسيتين.

بينما أسفرت قرعة الدرجة الثانية عن مواجهة الشباب وقلالي في افتتاح منافسات الجولة الأولى ، والتي يلتقي فيها أيضاً النجمة مع البديع ، والاتفاق مع الاتحاد ، والبحرين مع التضامن ، بينما سيكون فريق مدينة عيسى في راحة بسبب مشاركة تسعة أندية فقط في المسابقة.

كما سحبت أيضاً قرعة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم لفرق الدرجتين الاولى والثانية ، إذ أوقعت القرعة فرق المحرق والأهلي والرفاع والحد ( حامل اللقب) في المجموعة الأولى إلى جانب البسيتين والشباب وقلالي والبحرين والاتحاد.

بينما جاءت فرق الرفاع الشرقي والتضامن والمنامة والمالكية والبديع والاتفاق والنجمة ومدينة عيسى وسترة والحالة في المجموعة الثانية.

وكان الاتحاد البحريني قد أعلن موعد انطلاق الدوري البحريني في 26 أكتوبر المقبل على أن يسبقه دوري الدرجة الثانية بتاريخ 2 أكتوبر.

وحدد الاتحاد يوم الاثنين 21 سبتمبر لإقامة مباراة كأس السوبر بين بطل الدوري الموسم الماضي فريق المحرق مع بطل كأس ملك البحرين فريق الحد.

وراعى الاتحاد البحريني موعد تجمعات منتخب البحرين الذي سيلعب مباريات في شهري سبتمبر وأكتوبر في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بدولة الإمارات.

وستقام مباريات الدور التمهيدي لكأس ملك البحرين يوم الجمعة 13 نوفمبر المقبل وسيلعب فيها أصحاب المراكز الأخيرة لدوري الدرجة الثانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً