العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عثمان عبدالعزيز محسن التاجر، وسيتم تشييعه في مقبرة الحورة بالمنامة في الساعة 8:30 من صباح اليوم (السبت). تقبل التعازي ابتداءً من عصر اليوم (السبت) واليومين التاليين: للرجال في مأتم أنصار الحق الكائن بمنطقة أبوصيبع، وللنساء في المأتم الحسيني بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يعقوب أحمد عبدالله بوجيري، شقيق كلٍّ من: حسن وحسين وعيسى والدكتور محمد وإبراهيم، عن عمر ناهز 55 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري في مدينة عيسى، إلى صلاة المغرب، وللنساء في منزل شقيقته فاطمة رقم 1155 طريق 4337 سند 743.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم سيدعلوي الشرخات، والدة كلٍّ من: سيدمصطفى وسيدعدنان وسيدهاشم وسيدنزار وسيدهادي وسيدضياء وسيدحسين. وسيكون التشييع في الساعة السابعة من صباح اليوم (السبت) من حسينية آل عبدالحي بالسنابس. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل عبدالحي، وللنساء في مأتم العود بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن يوسف خميس الهزيم، والد كلٍّ من: جاسم وعصام ويوسف وحمد. تقبل التعازي للرجال بقاعة جمعان رقم (أ)، وللنساء في منزل رقم 813 طريق 5422 مجمع 254 قلالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة شهزلان بنت الشيخ أحمد الحرز. وسيكون التشييع في الساعة الثامنة من صباح اليوم (السبت) من مقبرة اللوزة إلى مقبرة الإمام في منطقة جدحفص.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالحسن علي موسى. تقبل التعازي للرجال في حسينية شهداء الطف بمنطقة المصلى، وللنساء بالمركز الحسيني بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة عبدالله الجفيري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الغربي بمنطقة النعيم، وللنساء في صالة المشروع بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب جلال مهدي علي الفندي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن أحمد الحايكي بفريق الحياك بالمحرق.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:54 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله و انا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و أولئك هم المهتدون

اقرأ ايضاً