العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ

الأهلي يواجه إنبي في مباراة "تحصيل حاصل" بالدوري المصري

يستضيف الأهلي وصيف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي نظيره انبي غدا الأحد في مباراة شرفية من المرحلة الـ 38 الأخيرة من المسابقة.

وتوج الزمالك بدرع الدوري في حين احتل الأهلي المركز الثاني برصيد 78 نقطة وبفارق تسع نقاط عن إنبي صاحب المركز الثالث.

ويتخذ الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك مواجهة إنبي كبروفة أخيرة قبل السفر إلى تونس يوم الخميس المقبل لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الاحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

ويغيب عن الأهلي كل من مسعد عوض ومحمد هاني ورمضان صبحي ومحمود حسن " تريزيجية " لسفرهم مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة أوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام العام المقبل.

ويسعى مبروك للدفع بأكبر عدد من البدلاء الذين لم يشاركوا بصفة أساسية مع الفريق طوال الموسم من أجل استعادة حساسية المباريات لديهم مرة أخرى.

وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهتار بالمباراة والخصم باعتبارها "تحصيل حاصل" بعد تأكد حصول الأهلي على المركز الثاني وذلك حتى لا تؤثر نتيجة المباراة على أدائهم امام النجم التونسي.

ويتوقع أن يشرك مبروك أحمد عادل بدلا من شريف إكرامي لمنح الأخير اكبر قسط من الراحة قبل مواجهة النجم بالإضافة إلى إشراك المجموعة التي يريد تجهيزها للمشوار الأفريقي مثل عمرو جمال وعبد الله السعيد ووليد سليمان.

وعقد فتحي جلسة مع لاعبيه أمس طالب خلالها بنسيان فقدان درع الدوري الذي ذهب للغريم التقليدي ،الزمالك، والتركيز على حصد لقب الكونفيدرالية لتعويض جماهير الفريق عن خسارة لقب الدوري.

وحرص محمود طاهر رئيس الأهلي على حضور مران الفريق أمس لمؤازرة اللاعبين ودعمهم معنويا قبل مواجهة إنبي في أخر مباريات الفريق بالدوري المحلي.

وطلب طاهر من اللاعبين التركيز في منافسات الكونفيدرالية للحفاظ على اللقب الذي يحمله الفريق من الموسم الماضي.

كما تعد المباراة بالنسبة لإنبي أيضا تحصيل حاصل بعد أن ضمن البقاء في المركز الثالث.

ويغيب عن إنبي أحمد رفعت ومحمود عبد المنعم كهربا وأسامة إبراهيم لتواجدهم ضمن صفوف المنتخب الأولمبي. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً