العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

جواهري يحصد جائزة «روسبا» العالمية نظير جهوده في «الصحة والسلامة»

عبدالرحمن جواهري
عبدالرحمن جواهري

شدد رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) عبدالرحمن جواهري، بعيد حصوله على جائزة (آرك انجل) Archangel، على ضرورة سعي الجميع لتطبيق أفضل المعايير في مجال الصحة والسلامة والعمل على انتهاز جميع الفرص الممكنة لنشر الوعي والمعرفة في هذا الشأن ضماناً لمستقبل أفضل.

كما أكد العزم على مواصلة تعزيز ممارسات الصحة والسلامة، معتبراً أن حصوله على الجائزة، والتي تقدمها الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث (روسبا) لمن يبذل مساعٍ استثنائية في مجال الصحة والسلامة والعمل البيئي، هو إنجاز متميز لمملكة البحرين ولمنطقة الشرق الأوسط ككل.

وتقدم مجلس إدارة «جيبك» بالتهنئة لجواهري، بوصفه أول عربي يستلم مثل هذه الجائزة التي تقدمها «روسبا» نيابة عن ملكة المملكة المتحدة إليزابيث الثانية.

وفي بيانها الصحافي، الصادر أمس السبت (1 أغسطس/ آب 2015)، قالت «جيبك»: إن التكريم يأتي تقديراً لجهود جواهري والتي يبذلها على المستوى المهني والمجتمعي.

ونوه جواهري، بالدور الذي تقوم به «جيبك»، لتأكيد الالتزام بمبادئ الصحة والسلامة المهنية، ويشمل ذلك وضع السياسات المناسبة فيما يتعلق بالسلامة والصحة المهنية إضافة إلى الحرص على المتابعة الحثيثة لهذه السياسة في جميع اجتماعات مجلس الإدارة.

وكان جواهري قد تلقى جائزة روسبا، خلال حفل شهد تكريم الشخصيات التي عملت من أجل تحقيق أعلى المستويات الممكنة في مجال الصحة والسلامة، والتي أظهرت إخلاصاً والتزاماً بالسلامة والوقاية من الحوادث من خلال مبادرات شخصية اتسمت بالمثابرة والحماس.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً