العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

«الأعلى للمرأة» و«البحرين الوطني» يبحثان إنشاء صندوق لتدريب المصرفيات

بحث المجلس الأعلى للمرأة مع بنك البحرين الوطني إنشاء صندوق لتدريب النساء في التخصصات المطلوبة بمجال العمل في القطاع المالي والمصرفي بالتعاون مع عدد من البنوك والشركات المالية الكبرى، وذلك خلال اجتماع مشترك بمناسبة يوم المرأة البحرينية، الذي جرى تخصيصه هذا العام للاحتفاء بالمرأة في القطاعين المالي والمصرفي.

وذكر المجلس الأعلى في بيان صادر عنه يوم أمس السبت (1 أغسطس/ آب 2015)، أن الاجتماع تم بحضور الرئيس التنفيذي عبدالرزاق القاسم للبنك، واستشارية المجلس في مجال إدماج احتياجات المرأة في القطاع الخاص، صباح المؤيد وعدد من المسئولين من الجهتين.

وتباحث الطرفان أهمية وضع برنامج تدريبي متكامل لتأهيل المرأة من خلال إنشاء صندوق للتدريب بالتعاون مع البنوك الكبرى، يهدف إلى تمكين المرأة وخصوصا في مجالات العمل التخصصية النادرة في سوق العمل الوطنية لخلق فرص للمرأة في القطاع المالي والمصرفي مع التركيز على الأجيال الشابة المقبلة.

واتفق الطرفان خلال الاجتماع على أهمية قياس وبيان الوضع الحالي للمصرفيين والمصرفيات من خلال الترتيب لعقد لقاءات عبر جمعية البحرين للمصرفيين للعاملين والعاملات في البنوك والمصارف ممن هم دون المراكز القيادية في هذه المؤسسات للوقوف على أهم التحديات التي تواجههم في مجال عملهم.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 ص

      دعايه كاذبه والآلاف من الخريجين عاطلين

      دعايه كاذبه للاستهلاك الاعلامي فقط والا لماذا يتكدس ابنائنا وبناتنا من الخريجات في المحاسبة والبنوك والتسويق وغيرها وحتى الخريجين من جامعة البحرين وبمعدلات عالية ويتم استبدالهم بجالية أجنبية بدون اي متابعة وذلك لأن موظفين الموارد البشرية في أغلب الشركات والبنوك او المصارف هم من غير البحرينين. لذلك كلواحد ايجر النار لقرصه

اقرأ ايضاً