العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

رعاية جديدة بين لجنة الإعلام الرياضي ومؤسسة «WE EVENT»

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

01 أغسطس 2015

نجحت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين في إضافة بصمة أخرى في مشوارها لرعاية أنشطتها وفعالياتها الرسمية والإعلامية من خلال التوقيع على عقد رعاية جديد مع شركة ومؤسسة WE EVENT لمدة 6 شهور لرعاية أنشطتها والأحداث الإعلامية التي ستنظمها وتحتضنها البحرين.

وتعتبر مؤسسة WE EVENT من المؤسسات المتميزة وعرف عنها تنظيم العديد من الفعاليات والمناسبات الرياضية والإعلامية والبطولات الرياضية كان آخرها النجاح التنظيمي الذي خرجت به البطولة العربية لألعاب القوى التي أقيمت في البحرين تحت رعاية الرياضي الأول بالمملكة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ووقع الاتفاقية رئيس جمعية الصحفيين مؤنس المردي، فيما مثل مؤسسة WE EVENT المدير العام عمار قمبر إلى جانب حضور رئيس اللجنة محمد قاسم.

ونجحت لجنة الإعلام الرياضي وفي وقت قصير جداً من انطلاقتها في تفعيل وتنفيذ الكثير من الخطوات البناءة في جانب توقيع الاتفاقيات الخاصة بالرعاية بهدف تمويل برامجها وأنشطتها الإعلامية الكثيرة لدرجة متقدمة، ولعل نجاحاتها في جلب الكثير من الفعاليات الإعلامية والرياضية من أسباب نجاحها في الجانب التسويقي لبرامجها.

من جانبه، رحب رئيس جمعية الصحفيين بالاتفاقية الجديدة التي وقعتها لجنة الإعلام الرياضي، معتبراً أن هذه الخطوات من شأنها أن تساهم في النجاح المتوقع لكل الفعاليات المقبلة على أرض المملكة، مثمناً المردي التعاون مع مؤسسة WE EVENT التي ستساهم في تحمل الكثير من الجوانب في العملية التنظيمية لكل الفعاليات التي ستقام على أرض المملكة.

وبدوره، قال المدير العام لمؤسسة WE EVENT عمار قمبر إن خطوة المؤسسة برعاية أنشطة لجنة الإعلام الرياضي تأتي في سياق النجاحات التي حققتها منذ انطلاقتها ما يجعل مؤسسة WE EVENT تحصل على فرصة عرض إمكاناتها وقدراتها التنظيمية في ظل كثرة الفعاليات التي تنظمها اللجنة، إلى جانب الزخم الإعلامي الذي تحصل عليه مختلف الفعاليات.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً