العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

جاسم محمود: لدينا خطة لخلق جيل مميز من الحكام وإكمال مسيرة النجاح

بدأ قضاة الملاعب البحرينية تدريباتهم استعداداً للموسم الرياضي الجديد لكرة القدم 2015/ 2016 على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني.

وأكد مدير إدارة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم جاسم محمود أن تدريبات الحكام انطلقت في السابع والعشرين من شهر يوليو/ تموز الماضي، مشيراً إلى أن التدريبات شهدت تواجد عدد كبير من الحكام الدوليين والدرجة الأولى والثانية والثالثة إضافة إلى الحكام المستجدين.

وأوضح جاسم محمود أن لجنة الحكام وبدعم من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لديها خطة طويلة الأمد لخلق جيل مميز من الحكام لإكمال مسيرة النجاح التي حققتها الأجيال السابقة وزيادة الانجازات لقضاة الملاعب البحرينية في السنوات القادمة، مشيراً إلى أن التحكيم البحريني شهد طفرة نوعية في السنوات الماضية بفضل الدعم اللامحدود الذي يحصل عليه الحكم البحريني من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأشار جاسم محمود الى أن تدريبات الحكام التي انطلقت الأسبوع الماضي شهدت تواجد قرابة 80 حكماً، ولدى اللجنة ما لا يقل عن 100 حكم سيكونون جاهزين لانطلاق الموسم الجديد في جميع فئاته، مبيناً أن عضوي لجنة الحكام خالد العلان وخالد خليل يشرفان على التدريبات وبإشراف من لجنة الحكام، مؤكداً أن التدريبات أقيمت ليومين الأسبوع الماضي لكن هناك العديد من الحكام يتدربون بشكل منفرد في الأيام الأخرى ولديهم برامج تدريبية عديدة.

وعن معسكر قضاة الملاعب السنوي، أشار جاسم محمود إلى أن المعسكر سيتم تحديده خلال الأيام القليلة المقبلة وتثبت موعده، مشيراً إلى أن هناك اختبارات لياقية بدنية ومحاضرات وغيرها ستقام للحكام خلال الفترة القادمة وتحديداً في المعسكر الخارجي.

وأشاد مدير إدارة الحكام بالاهتمام الكبير الذي تحظى به اللجنة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن الاتحاد يوفر الخدمات كافة للجنة الحكام.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً