العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

ايسنر وبجداتيس في نهائي بطولة أتلانتا المفتوحة للتنس

سيلتقي اللاعب صاحب ضربات الإرسال القوية جون إيسنر وماركوس بجداتيس في نهائي بطولة أتلانتا المفتوحة للتنس بعدما حقق كل منهما الفوز في مباراة من ثلاث مجموعات بالدور قبل النهائي أمس السبت ( 1أغسطس/ أب 2015).

وواصل المصنف الأول بالبطولة إيسنر طريقه نحو الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعدما تفوق على مواطنه الأميركي دينيس كودلا في مباراة متكافئة.

وتفوق إيسنر على مواطنه الصاعد من التصفيات وحسم اللقاء من الفرصة الثانية المتاحة ليفوز 4-6 و6-2 و7-5 في ساعة واحدة و43 دقيقة في البطولة المقامة على الأراضي الصلبة.

وجاءت المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي مثيرة أيضا قبل أن يفوز بجداتيس المصنف الخامس على جيل مولر من لوكسمبورج والمصنف السابع بنتيجة

6-7 و6-3 و7-6.

وامتلك بجداتيس ضربات الإرسال عند تقدمه 6-5 في المجموعة الثالثة لكن مولر نجح في إدراك التعادل ليلجأ اللاعبان إلى شوط فاصل على بطاقة الظهور في المباراة النهائية.

وقال إيسنر (30 عاما) لشبكة ئي.إس.بي.إن "كان شوط تقدمي 2-1 في المجموعة الثانية بمثابة نقطة التحول في المباراة.. تمكنت من كسر إرساله وهذا منحني راحة كبيرة."

وبدا أن المجموعة الثالثة ستصل إلى شوط فاصل قبل أن يحول إيسنر تأخره بنتيجة 30-صفر في الشوط الثاني عشر إلى انتصار مستفيدا من ضربة خلفية لكودلا خارج الملعب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً