العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

يويفا قد يختار صدة هارت لميسي كأفضل صدة للموسم

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي زواره بالمشاركة في التصويت الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» هذا الأسبوع من أجل اختيار الحارس صاحب أفضل صدة في الموسم الماضي 2015/2014، حيث أدرج اسم حارس السيتي والمنتخب الإنجليزي «جو هارت» ضمن القائمة المقترحة ، وفق ما نقل موقع “goal” اليوم الأحد (2 أغسطس / آب 2015).

وانتزع جو هارت جائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعد أن حافظ على عذرية شباكه في 15 مباراة بفارق مباراة واحدة عن تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي.

ورُشح هارت لجائزة اليويفا بعد أن قام بصدة مذهلة لتسديدة من ليونيل ميسي أثناء مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو أمام برشلونة والتي خسرها فريقه بهدفين لهدف.

ونال جو هارت اشادات واسعة خاصةً من ليونيل ميسي الذي وصفه بالحارس الظاهرة، في حين كتبت صحيفة ليكيب الفرنسية عرضه أمام برشلونة بأفضل عرض لأي حارس مرمى في دوري أبطال أوروبا منذ وقت طويل.

وقال موقع مانشستر سيتي «كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والتصويت لجو هارت كي يتوج بصحاب أفضل صدة والمقرر الكشف عنها يوم 27 أغسطس الجاري». 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً