العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

«سامسونج» تطلق لوحها الإلكتروني «Galaxy Tab E» للفصول الدراسية الذكية

أعلنت «سامسونج للإلكترونيات المحدودة»، إطلاق جهاز «Galaxy Tab E» لزبائنها الذين يتطلعون للحصول على جهاز لوحي بأداء وتصميم رفيع المستوى وبأسعار تنافسية. فهو لوح متعدد المهمات ذو قدرات متطورة وكاميرا رائعة ذاتية التركيز بعدسة 5 ميغا بكسل، فضلاً عن تمتعه بتقنية النوافذ المتعددة والتي ستمكن المستخدمين من إمكانية التنقل والوصول إلى الكاميرا والملفات وكل التطبيقات المتعددة في الوقت ذاته من دون انقطاع.

وفي تعليقه عن الموضوع ، قال رئيس قسم الاتصالات في «سامسونج الخليج للإلكترونيات»، هيثم ياسين: «يمتاز جهاز Galaxy Tab E اللوحي بأدائه العالي، وأسعاره المناسبة، وتصميمه الملائم للأشخاص ذوي المهمات المتعددة، والذين ينتقلون بسرعة ويتطلعون للحصول على أفضل قيمة. كما يتمتع المستخدمون بفرصة متميزة للتفاعل مع مجموعة متنوعة من المحتوى والتطبيقات على شاشة جميلة ومحمولة بقياس 9.6 بوصات».

ويأتي جهاز Galaxy Tab E من «سامسونج» مدعوماً بذاكرة رقمية مصغّرة ضخمة السعة بحجم 128 غيغابايت، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل، لاستيعاب التدفق المستمر للمحتوى الذي يتم تحميله. ويتيح الجهاز سهولة في التقاط الصور واستعراضها وتشغيل مقاطع الفيديو المسجلة، وضبط إعدادات الكاميرا، وذلك بفضل نمطي الصورة الواحدة One Shot Mode والمستمرة Continuous Shot. ويسهل النمط One Shot Mode التبديل السريع بين الكاميرا ونمط التسجيل عبر النقر على أيقونة الكاميرا الجانبية؛ فيما يمكن تنشيط نمط الصورة المستمرة على الفور لالتقاط الصور بسرعة في مجموعة متتابعة. وأشار أحد التقارير الصادرة عن شركة IDC للأبحاث، المزود العالمي الرائد لدراسات السوق والخدمات الاستشارية والفعاليات الخاصة بأسواق تقنية المعلومات والاتصالات والتقنيات الاستهلاكية، إلى أن قطاع التعليم ساهم بـ 10.3 في المئة من إجمالي الأجهزة اللوحية التي تم شحنها إلى منطقة الشرق الأوسط خلال الربعين الأول والثاني من العام 2014، ليؤكد أن التقنية الذكية جزء أساسي من الحياة اليومية للطلاب. ويعد Galaxy Tab E الرفيق الأمثل للفصول الدراسية الذكية. ومع تنشيط وضع الأطفال Kids Mode، يمكن للمتعلمين الصغار التنقل على واجهة رسومية موجهة وصديقة للأطفال ومليئة بالمرح. ويمكن للأطفال استخدام أجهزتهم اللوحية للوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المحفزة التي تعزز التعبير الإبداعي عبر الموسيقى، والألوان والأصوات والأنشطة التثقيفية.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً