العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

نادال يتقدم وراونيتش يتراجع في التصنيف العالمي للتنس

تقدم الاسباني رفائيل نادال إلى المركز التاسع في التصنيف العالمي للتنس بينما تراجع الكندي ميلوش راونيتش بدلا منه للمركز العاشر مع صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين (3 أغسطس/ آب 2015) .

وأحرز نادال لقبه الثالث هذا العام بعد فوزه على الايطالي فابيو فونيني في نهائي بطولة ألمانيا المفتوحة أمس الأحد ليترك المركز العاشر لراونيتش الذي تراجع مكانين في التصنيف الجديد.

وارتقى الكرواتي مارين شيليتش للمركز الثامن بدلا من التاسع بينما احتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالصدارة يليه السويسري روجر فيدرر في المركز الثاني ثم البريطاني اندي موراي في المركز الثالث.

وظل السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الرابع والياباني كي نيشيكوري في المركز الخامس ثم التشيكي توماس برديتش والاسباني ديفيد فيرير في المركزين السادس والسابع على الترتيب.

واستمرت الأمريكية سيرينا وليامز على قمة تصنيف السيدات ثم الروسية ماريا شارابوفا في المركز الثاني والرومانية سيمونا هاليب في المركز الثالث.

واحتفظت التشيكية بترا كيفتوفا بالمركز الرابع والدنمركية كارولين وزنياكي بالمركز الخامس فيما جاءت الصربية آنا ايفانوفيتش في المركز السادس والبولندية انيسكا رادفانسكا في المركز السابع.

وظلت التشيكية لوسي سفاروفا في المركز الثامن والاسبانية جاربين موجوروزا بلانكو في المركز التاسع ومواطنتها كارلا سواريز نافارو في المركز العاشر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً