العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

«التربية»: افتتاح 14 نادياً صيفيّاً سيستفيد منها 5000 طالب

وزير التربية والتعليم مفتتحاً الأندية الصيفية
وزير التربية والتعليم مفتتحاً الأندية الصيفية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

03 أغسطس 2015

قام وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بافتتاح 14 نادياً صيفيّاً موزعة على محافظات البحرين، يستفيد منها أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة خلال العطلة الصيفية، بحسبما أوردته الوزارة في بيان لها أمس الإثنين (3 أغسطس/ آب 2015).

إلى ذلك، أكد الوزير أنّ هذه النوادي الصيفية تأتي استكمالاً لجهود الوزارة في توفير الخدمات التربوية للأبناء الطلبة سواء خلال العام الدراسي أو في العطل المدرسية بما يرعى مواهبهم ويصقل مهاراتهم، مشيراً إلى أنّ الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة من ضمن فئات الطلبة المستفيدين من هذه الأندية.

وخلال الافتتاح تفقد الوزير الورش والبرامج التي تقدمها الأندية للطلبة، منوهاً باشتمالها على برامج تربوية جديدة ومتطورة، من أبرزها دورات في التفكير الإبداعي، وتتضمن مجموعة حديثة من ألعاب الذكاء التي تهدف إلى إكساب الطلبة الطرق الميسرة لحل المشكلات، وتزويدهم بمهارات التواصل والتخطيط والقيادة، مشيراً الوزير إلى توفير الأندية الصيفية للعديد من الأنشطة الطلابية، ومنها الألعاب الرياضية ككرة القدم، التايكواندو، ألعاب القوى، إلى جانب الأنشطة الفنية، أنشطة الحاسب الآلي، دروس تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلبة، إلى جانب تنفيذ عدد من الرحلات الترفيهية والتعليمية.

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:57 ص

      نادي مدرسة جابر بن حيان

      ارجو من صحيفة الوسط زيارة نادي مدرسة جابر بن حيان في الدراز للاطلاع على الوضع المزري للطلبة في هالجو الاطفال بدون تكييف !!! و بدون توفير وجبات مثل باقي الأندية و بدون برنامج حقيقي

اقرأ ايضاً