العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

أهالي البلاد القديم يشكون الحفر المتكرر أمام منازلهم لمد كوابل كهرباء

أعمال الحفر تتم للمرة الثالثة على الشارع ذاته
أعمال الحفر تتم للمرة الثالثة على الشارع ذاته

شكا أصحاب منازل في البلاد القديم بالمجمع 364 من قيام مقاولين بالحفر أمام منازلهم 3 مرات خلال اقل من عام لمد كوابل كهرباء، معتبرين أن ذلك يؤشر على عشوائية العمل وسوء التخطيط الذي تعتمده الجهات الرسمية».

وقالوا «قبل اقل من ثمانية اشهر تم الحفر أمام منازلنا لمد كابل كهرباء، وبعد الانتهاء من ذلك والدفان مجددا، فوجئنا بعد مدة قصيرة بإعادة الحفر مجددا في ذات المسار لمد كابل كهربائي آخر، وها نحن الآن أمام حفر ثالث جديد في الجهة المقابلة للشارع لوضع كابل كهرباء جديد». وتساءلوا «هل هناك تخطيط للمشاريع من قبل الجهات الرسمية المعنية، أم أن هناك تخبطا وسوء إدارة وتخطيط؟، فلماذا يتم الحفر كل عدة أشهر لمد كابل، ثم يعاد الحفر مرة أخرى لذات الغرض؟».

وأكملوا «أعمال الحفر المتكررة باتت مصدر إزعاج لنا، لأنها تؤدي إلى إحداث ربكة في الشارع الضيق أصلا، كما أنها تتم أمام منازلنا، ناهيك عن الخوف الذي يتلبس الأهالي على الصغار والكبار من أعمال الحفر وسد الشوارع ومد كوابل الكهرباء، مما يعطل مصالح الناس وأعمالهم واستقرارهم».

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:57 ص

      عندكم بيزات للحفر والشوارع وما عندكم تبنون بيوت للشعب ؟

      ونحن كذلك نعاني في قرى شارع البديع من مشاكل الحفريات وتضييق الشوارع تصل بالاشهر ، نتنمنى من المعنين انهاء الحفريات بشكل اسرع

    • زائر 3 | 3:07 ص

      كل يوم سيم سيم شغل

      هذا الموضوع في غاية الأهمية لما له من أثر بالغ على قاطني المنطقة من إزعاج كبير جدا سواء الضجيج أو غلق الشوارع أو سلامة الأهالي .ومن الطرائف التي وصلتني أن أحد الخدم العاملين في المنطقة مستغرب من عملية الحفر المتكرر لذات الغرض ويقول ضاحكا بحرين فيها فلوس واجد كل يوم سيم سيم شغل كهرباء

    • زائر 2 | 2:38 ص

      وما حال اسكان البلاد القديم؟

      المشروع جاهز ولا يوجد عامل في المشروع لاكتمال البنية فلما لم توزع المفاتيح على الناس اللي يشكون همهم وحالهم الى الله.

اقرأ ايضاً