العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

بنك البحرين والكويت راعٍ رئيسي لفعاليات يوم المرأة البحرينية 2015

أعلن «مصرف البحرين المركزي» بالتعاون مع مجلس الأعلى للمرأة أن بنك البحرين والكويت راعٍ رئيسي لفعاليات يوم المرأة البحرينية 2015، والذي يحمل شعار المرأة في القطاع المالي والمصرفي، والمقام تحت رعاية كريمة من قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وتشمل سلسلة الأنشطة المقامة للاحتفاء بيوم المرأة البحرينية سلسلة من الندوات والحلقات النقاشية التي تجمع قادة القطاع المالي والمصرفي والنساء العاملات في القطاع من مختلف المستويات وذلك لبحث المواضيع ذات الصلة، وفعاليات أخرى على مدار العام، وصولاً إلى مؤتمر «يوم المرأة البحرينية في القطاع المالي والمصرفي»، المزمع عقده في (30 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل) في فندق «فور سيزنز - خليج البحرين».

وصرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري: «يسرنا رعاية فعاليات يوم المرأة البحرينية 2015، والمقامة تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة. نحن نفخر اليوم، بأن المرأة العاملة تشكل نسبة 35 في المئة من موظفي بنك البحرين والكويت، والكثيرات منهن تألقن ووصلن إلى مناصب عليا على المستوى الإداري للبنك، والباقي منهن يسرن على المسار نفسه لتحقيق النمو والتطور وصولاً إلى المستوى ذاته».

وسيعلن مصرف البحرين المركزي والمجلس الأعلى للمرأة قريباً مزيداً من الفعاليات التي تم إعدادها للاحتفاء والترويج لدور المرأة البحرينية في القطاع، وذلك بدعم من رعاة يوم المرأة البحرينية 2015 وبالتعاون مع الجهات العاملة في القطاع.

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً