العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

الديراوي محمد ميرزا مطلوب في يد «الاتفاق»

دخل نادي الاتفاق في مفاوضات رسمية مع نادي الدير بشأن لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي محمد ميرزا للاستفادة من خدماته في الموسمين المقبلين، وبحسب المعلومات التي تحصل عليها «الوسط الرياضي» فإن اجتماعا سيعقد بين المعنيين في الناديين خلال الأسبوع الجاري للمناقشة.

وكان الاتفاق الذي حقق سابع الترتيب العام في بطولة الدوري ووصافة بطولة الكأس لأول مرة في تاريخه في الموسم الفائت قد خاطب سماهيج بشكل رسمي بشأن حارس منتخب الشباب سابقا أحمد عقيل وعُقد اجتماع بين الناديين بهذا الشأن إلا أن المفاوضات لم تصل لنهايتها بعد.

ويبدو أن الاتفاق يبحث وراء التعاقد مع الديراوي محمد ميرزا عن حل للمشكلة الفنية التي يعاني منها وهو غياب الضارب الصريح في الخط الخلفي الأمر الذي أوقعه في معاناة هجومية في المواسم السابقة بعد رحيل نجمه أحمد عباس للنادي الأهلي.

وتنتظر الفريق الاتفاقي مشاركة متوقعة في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس التي ستقام خلال مارس/ آذار المقبل بعد احتلاله ثاني الترتيب العام في بطولة الكأس خلف النادي الأهلي الذي سيختار المشاركة في بطولته المحببة وهي بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، وستكون المشاركة الاتفاقية إن تمت تاريخية لأنها الأولى.

وكانت الإدارة الاتفاقية قد سارعت في تجديد التعاقد مع المدرب الوطني محمد المراغي الذي قاده للإنجاز التاريخي المتمثل بالتأهل الأول لنهائي بطولة الكأس، وقد بدأ المراغي الإعداد للموسم الجديد بشكل فعلي مع الفريق الأول بالإضافة إلى فريق الشباب الذي يمثل مجموعة كبيرة من الفريق الأول.

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:20 ص

      غريب

      نادي يتخذ فيه القرار من شخصين فقط, جميع المتميزين في النادي بيطلعون مبالغ ضخمة من وراء بيع اللاعبين شفايدة الفلوس اذا ادارة تعجز عن الابقاء على عدد من اللاعبين المتميزين

    • زائر 1 | 10:18 م

      وابتدينا

      وابتدى التفريط في اللآعبين بدلاً من ضمهم وتهيأت الجو المناسب هاهو نادي الدير يفرط في احسن ضارب لديه ولكن من يوقف هذه الاداره في تخبطها انقذوا لعبة اليد في الدير

اقرأ ايضاً