العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

تيفيز يسجل لكن «البوكا» يتنازل عن الصدارة

سجل كارلوس تيفيز العائد إلى صفوف بوكا جونيورز هدفا لمصلحة فريقه لكن ذلك لم يمنعه من الخسارة على ملعبه أمام يونيون سانتا في 3-4 في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الأرجنتيني.

واستفاد سان لورنزو من خسارة بوكا جونيورز ليلحق به إلى الصدارة ويتقدم عليه بفارق الأهداف بعد فوزه على خيمناسيا لا بلاتا 1-صفر، محققا فوزه الثاني فقط في المراحل الخمس الأخيرة التي شهدت تعادله في ثلاث مباريات، وجاء بفضل الاوروغوياني مارتن كاوتيروتشيو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 47.

ورفع سان لورنزو رصيد فريقه إلى 40 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام بوكا الذي تعرض لخسارة قاتلة هي الثالثة له هذا الموسم وجاءت على يد يونيون في مباراة سجل خلالها تيفيز هدفه الأول في الدوري الأرجنتيني منذ عودته إلى بوكا قادما من يوفنتوس الايطالي.

وكان بوكا البادئ بالتسجيل على أرضه أمام يونيون عبر جوناثان كاييري (7) لكنه تعرض لضربة قاسية في الدقيقة 26 عندما طرد حارسه اغوستين اوريون، ما سمح للضيوف بادراك التعادل من ركلة جزاء نفذها فيكتور مالكورا (31) ثم التقدم عبر ماوريسيو مارتينيز (36).

لكن تيفيز أدرك التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ثم تقدم يونيون مجددا عبر ايمانويل بريتيس (65)، وعندما اعتقد الجميع أن كاييري أنقذ بوكا من الخسارة بتسجيله هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 88 ضرب لوكاس غامبا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ومنح الضيوف نقاط المباراة الثلاث.

ويملك ريفر بلايت فرصة اعتلاء الصدارة أيضا لأنه يملك مباراة مؤجلة ضد ديفانسيا اي جوستيسيا لم يخضها بسبب ارتباطه بإياب نهائي كأس ليبرتادوريس ضد تيغريس غدا (الأربعاء) على ملعبه.

وتغلب اتلتيكو دي رافاييلا على الدوفيزي 2-1. سجل للفائز فيريرا (39) وليون (62 خطأ في مرمى فريقه)، وللخاسر ميراكو (36).

وفاز تيمبيرلي على فيليز سارسفيد 2-1. سجل للفائز فيلشيز (58 من ركلة جزاء) وسابويزا (66)، وللخاسر ديساباتو (25).

وتغلب استدويانتيس على نويفا شيكاغو بهدف سجله مندوزا في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وفاز ايضا اولمبيو على نيولز اولد بويز بهدفين جملا توقيع فيغا (51) واكونا (90).

وتعادل كروسيرو دل نورتي مع هوراكان 3-3. سجل للأول افالوس (11 و23) وارانو (69 خطأ في مرمى فريقه)، وللثاني اسبينوزا (76 و90+1) وتوراسا (85).

وتعادل أيضا راسينغ مع بلغرانو من دون أهداف، وارجنتينوس مع خودوي كروز بالنتيجة ذاتها.

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً