العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

منتخب البحرين للشباب لكرة القدم يكسب وديته الأولى في معسكر تركيا

تمكن منتخب البحرين للشباب لكرة القدم من الفوز على فريق دجنتي بهدفين نظيفين في المعسكر الذي يقيم المنتخب حالياً في تركيا ويستمر حتى الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

وقدم الأحمر البحريني مستوى مميز بقيادة المدرب عبدالعزيز عبدو الذي أعطى عدد كبير من اللاعبين الفرصة لخوض المباراة للوقوف على استعدادهم والتعرف على إمكاناتهم بشكل أكبر.

وسيخوض الأحمر الشباب مباراتين وديتين في الأيام القادم، حيث سيلتقي مع فريق قاسم باشا يوم الثامن من شهر أغسطس، ثم سيلعب مع فريق بيسيكتاس يوم الثاني عشر من ذات الشهر.

وعاد منتخب البحرين لتدريباته بقيادة عبدالعزيز عبدو ومساعده محمد علي المقلة، بعد المباراة الودية، حيث خاض تدريب اليوم على أن يخوض حصتين تدريبيتين مساء غد الأربعاء(5 أغسطس / آب 2015).

ويستعد منتخب الشباب البحريني للمشاركة في البطولة الحادية عشر (المؤجلة) للمنتخبات الخليجية مواليد 1997 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة وتنطلق في الثالث من شهر سبتمبر القادم، حيث وقع في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإمارات والسعودية وسيفتتح مشواره بلقاء الإمارات يوم الخامس من شهر سبتمبر، ثم سيلعب مع السعودية يوم السابع من ذات الشهر.

وكان الأحمر الشباب قد غادر إلى تركيا بقائمة تضم 26 لاعباً هم: عبدالعزيز حسين الكندري، يوسف حبيب منصور، رضا محمد عباس، عبدالله عليان تركي، عماد عبدالله يوسف، محمد نسيم الشامسي، عبدالعزيز عارف المران، زياد علي جاسم، أحمد مبارك بوغمار، طلال علي النعار، فيصل شوقي آل بورشيد، محمد جمال أحمد، محمد جاسم مرهون، عمار مصطفى أكبر، علي أحمد العنزي، أحمد محمد علي، عبدالعزيز خالد، غانم أحمد زين، السيد إبراهيم علوي خليل، حسين جميل سباع، علي حسين عباس، أحمد صالح سند، جاسم رضا عبدالله، محمد يوسف حردان، علي حسن جعفر، أحمد هاشم محمد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً