العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

شكرالله رسمياً في كشوفات سلة المحرق

في أهم وأكبر صفقات الموسم

علي شكرالله
علي شكرالله

سجل نادي المحرق اللاعب الشاب علي شكرالله رسمياً في كشوفات الفريق الأول لكرة السلة في الاتحاد البحريني يوم أمس وذلك بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وتحصله على استغنائه ما مكنه من تسجيله في كشوفاته.

وتوصل المحرق إلى اتفاق طويل الأمد مع اللاعب شكرالله الذي يعتبر من أبرز اللاعبين المحليين في مركزي 4 و5 ليعوض بذلك النقص الذي يعانيه في هذا المركز.

وعلم «الوسط الرياضي» أن المحرق قد نجح في تسجيل اللاعب بكشوفاته رسمياً حال فتح باب التسجيل للموسم الجديد في واحدة من أكبر المفاجآت وأهم صفقات الموسم إلى الآن.

وحاولنا التأكد من الطريقة التي حصل بها اللاعب على استغنائه ليتمكن من التسجيل رسمياً في كشوفات المحرق إن كان من خلال الاستغناء الدولي أو من خلال موافقة ناديه الحالة إلا أن محاولتنا لم تصل إلى نتيجة لعدم رد المعنيين على الاتصالات.

المؤكد أن شكرالله بات رسمياً في صفوف المحرق في الموسم الجديد ليؤكد بذلك ما نشره «الوسط الرياضي» سابقاً من أن اللاعب بات قريباً من الانتقال للمحرق.

وتعتبر هذه الصفقة بداية مبشرة وقوية لجهاز كرة السلة الجديد في نادي المحرق المكون من رئيس الجهاز عبدالرحمن جمعة ونائبه الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة.

الجدير بالذكر أن شكرالله ابتعد عن صفوف ناديه الأم الحالة في الموسمين الأخيرين ليلعب في الموسم الماضي في صفوف النصر الكويتي قبل أن ينتقل هذا الموسم لصفوف المحرق.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:08 م

      بالتوفيق شكرالله

      قوانين الاتحتد غير منصفة ومنحازة تجاه الأندية على حساب اللاعب ، فمثلاً بمجرد ما يتسجل اللاعب رسمياً في اي نادي تجده قد وقع في شباكها فلا يستطيع التنقل الى نادي اخر الا بعد سنوات من تاريخ استقالته وهذه الفترة الطويلة يؤدي الى ركود اللاعب ونزول مستواه وحبط معنوياته وهناك عدد من اللاعبين تركو اللعب بسبب هذه القوانين التي اعتبرها انتهاك صريح لحقوق اللاعب وفخ لعرقلة حرية تنقلاته وأداة للضغط عليه لعدم ترك النادي الدي يلعب فيه ، يعني بالعامي ، يا تم معانا يا نمنعك من اللعب سنوات عجاف .

اقرأ ايضاً