العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

تدريب مشترك ومناورة مع الأولمبي واللاعبون يلعبون بأجهزة إيطالية

الأحمر خاض تدريبه الثالث وباتيستا يقسم اللاعبين

واصل منتخبنا الاول لكرة القدم تدريباته اليومية على الملاعب الخارجية في مرحلة إعداده لمباراتيه أمام منتخبي كوريا الشمالية التي ستقام في البحرين، وأمام اليمن يومي الثالث والسابع من سبتمبر/ أيلول المقبل في الجولتين الثانية والثالثة من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وشهد التدريب الثالث مساء أمس مشاركة اللاعبين الـ 18 الذين شاركوا في تدريب أمس الأول بجانب الاستعانة بلاعبي المنتخب الأولمبي الذين يتدربون حاليا وذلك من اجل اجراء تطبيقات فنية من خلال التقسيمة «مناورة» بين المنتخبين الأول والأولمبي، واشتمل على التدريبات البدنية واللياقية التي قادها مساعدي المدرب الأرجنتيني ثم تدريبات الكرة في التسليم والاستلام.

وقام المدرب باتيستا بتوزيع اللاعبين الى مجموعتين إذ خاضت المجموعة الأولى المناورة التدريبية أمام المنتخب الأولمبي وضمت كلا من الحارس سيدمحمد جعفر سيدمحمد عدنان وحسين بابا وراشد الحوطي وابراهيم العبيدلي وعبدالله هزاع ومحمد عادل وعلي حرم وعبدالله عبدو وسامي الحسيني وعبدالوهاب المالود، فيما تدربت المجموعة الثانية على الملعب الخارجي الثاني بقيادة مساعد المدرب وضمت علي سيدعيسى وعبدالله جناحي ومحمود مختار ومحمد صلاح وجمال راشد والحراس وكان التركيز على النواحي البدنية.

وكان لافتاً إلى أن اللاعبين خاضوا تدريب الأمس وخصوصاً التقسيمة بأجهزة قياس الإعداد البدني الخاصة والتي تم تركيبها من قبل إحدى الشركات الأيطالية المتخصصة ويتم من خلالها قيام الجهاز الفني بقياس النواحي اللياقية والسرعات وقياس درجات التحمل لتتم الاستفادة منها في جوانب إعداد اللاعبين قبل معسكر تركيا.

وشهد تدريب الأمس حضور مدرب فريق الرفاع الشرقي الكابتن عيسى السعدون الذي تابع جانباً من التدريب بجانب أفراد الجهاز الأداري للمنتخب.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً