العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

«الأحمر الشباب» يكسب وديته الأولى في معسكر تركيا

تمكن منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم من الفوز على فريق دجنتي بهدفين نظيفين في المعسكر الذي يقيمه المنتخب حالياً في تركيا ويستمر حتى الثالث عشر من شهر أغسطس/ آب الجاري.

وقدم منتخبنا للشباب مستوى مميزا بقيادة المدرب عبدالعزيز عبدو الذي أعطى عددا كبيرا من اللاعبين الفرصة لخوض المباراة للوقوف على استعدادهم والتعرف على إمكاناتهم بشكل أكبر.

وسيخوض شباب الأحمر مباراتين وديتين في الأيام المقبلة، إذ سيلتقي مع فريق قاسم باشا يوم الثامن من شهر أغسطس، ثم سيلعب مع فريق بيسيكتاس يوم الثاني عشر من ذات الشهر.

وعاد منتخبنا للشباب لتدريباته بقيادة عبدالعزيز عبدو ومساعده محمد علي المقلة، بعد المباراة الودية، إذ خاض تدريبا يوم أمس (الثلثاء) على أن يخوض حصتين تدريبيتين اليوم (الأربعاء).

ويستعد منتخبنا للمشاركة في البطولة الحادية عشرة (المؤجلة) للمنتخبات الخليجية مواليد 1997 التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) وتنطلق في الثالث من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ وقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإمارات والسعودية وسيفتتح مشواره بلقاء الإمارات يوم الخامس من شهر سبتمبر، ثم سيلعب مع السعودية يوم السابع من الشهر نفسه.

وكان الأحمر الشاب قد غادر إلى تركيا بقائمة تضم 26 لاعباً هم: عبدالعزيز حسين الكندري، يوسف حبيب منصور، رضا محمد عباس، عبدالله عليان تركي، عماد عبدالله يوسف، محمد نسيم الشامسي، عبدالعزيز عارف المران، زياد علي جاسم، أحمد مبارك بوغمار، طلال علي النعار، فيصل شوقي آل بورشيد، محمد جمال أحمد، محمد جاسم مرهون، عمار مصطفى أكبر، علي أحمد العنزي، أحمد محمد علي، عبدالعزيز خالد، غانم أحمد زين، سيدإبراهيم علوي خليل، حسين جميل سباع، علي حسين عباس، أحمد صالح سند، جاسم رضا عبدالله، محمد يوسف حردان، علي حسن جعفر، سيدأحمد هاشم محمد.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً