العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

«تقاعد» تدخل في شراكة طويلة المدى مع فريق كرة السلة بنادي المنامة

كشفت شركة «تقاعد»، الشركة المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، النقاب عن توقيعها اتفاقية رعاية مع نادي المنامة الرياضي، لتصبح بذلك الراعي الرئيسي والحصري لفريق كرة السلة الأول، أبطال الدوري البحريني للسنوات الأخيرة. تسلط هذه الشراكة الإستراتيجية الضوء على التزام شركة تقاعد بتقديم الدعم اللازم للأنشطة الاجتماعية المحلية، وتعزيز المساعي الرامية إلى تحقيق مستوى احترافي عالمي لرياضة كرة السلة في البحرين.

تُوج لاعبو نادي المنامة بجدارة واستحقاق كملوك لرياضة كرة السلة في البحرين، إذ سجلوا أعلى عدد مرات للفوز بالدوري البحريني لكرة السلة بواقع 19 مرة، من بينها الأعوام الثلاثة الأخيرة. وفي هذا الإطار، يُشهَد للنادي أيضا ما يحققه من خطوات ملموسة نحو تحقيق مستوى احترافي عالمي في كرة السلة في البحرين.

هذا وتنطوي اتفاقية الرعاية التي وقعت مؤخراً في نادي المنامة بالجفير على تأسيس علاقة تعاون وشراكة مميزة غير محددة زمنياً بين شركة «تقاعد» ونادي المنامة. وبناءً على ما جاء في الاتفاق، سيتم وضع شعار شركة تقاعد على القمصان الرئيسية للاعبين وعلى ملابس التدريب ومستلزمات اللاعبين، وذلك في أكثر من 50 مباراة يلعبها نادي المنامة أثناء الدوري العام، وكأس السوبر ومباريات الكأس وكافة البطولات الصيفية والمباريات الودية التي تقام ويشارك فيها فريق المنامة سنوياً في البحرين.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً