العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

المشقاب تحت أنظار الاتفاق وقلالي

دخل ناديا الاتفاق وقلالي في سباق للفوز بخدمات الحارس سيدحسن ضياء المشقاب والتوقيع معه لتمثيل فريقيهما الكرويين الأول في الموسم المقبل في ظل معاناتهما من غياب الحارس القادر على حراسة شباكهما لا سيما الاتفاق بانتقال حارس مرماه في الموسم الماضي للنجمة.

وسبق للمشقاب أن مثل فرق النادي الأهلي لحين وصوله للفريق الأول قبل أن يبدأ رحلته مع الأندية المحلية ومنها قلالي والبديع والنجمة في الموسم الماضي والأخير، ومن المتوقع أن يحسم الحارس وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة وخصوصاً مع انطلاق مراحل الإعداد في جميع الأندية المحلية.

وقال المشقاب: «إنه ما زال يفاضل بين العرضين قبل تحديد مصيره ووجهته المقبلة، مؤكداً وجود بوادر بدخول نادٍ ثالث وهو مدينة عيسى لا سيما مع رغبة المدرب سعد رمضان في تمثيل الفريق عبر مكالمة هاتفية تحدث من خلالها معه عن إمكانية ارتداء قميص مدينة عيسى».

وأكد المشقاب رغبته الحقيقية في خوض تجربة مختلفة عن التجارب الماضية من خلال حصوله على فرصته الكاملة في اللعب، لافتاً إلى أنه عانى في المواسم الماضية من جلوسه كثيراً وطويلاً على مقاعد البدلاء، مقدراً ومثمناً سعي إدارتي ناديي قلالي والاتفاق للتعاقد معه، ومشدداً على أنه سيحسم وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً