العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

"باربار الخيرية" تستعد لحفل المتفوقين الـ 19

باربار - جمعية باربار الخيرية 

تحديث: 12 مايو 2017

تجري الاستعدادات بجمعية باربار الخيرية لإقامة حفل تكريم المتفوقين من طلبة وطالبات القرية التاسع عشر والذي من المتوقع أن يقام في الشهر القادم .يأتي هذا الاحتفال بعد سلسلة من الاحتفالات السنوية التي أقامتها الجمعية ولاقت نجاحاً باهراً واستحساناً من قِبل الأهالي.

وقال رئيس لجنة دعم الطالب بجمعية باربار الخيرية هشام حمزة العليوات إنّ الاستعدادات في هذا العام لم تختلف كثيراً عن الأعوام السابقة حيث فتحنا باب التسجيل للأهالي إلكترونياً في شهر يونيو الماضي وذلك من أجل التسهيل والسرعة ومحاولة تفادي بعض سلبيات الأعوام السابقة.

وأوضخ العليوات بأن عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم يُقارب المائتين طالب وطالبة توزعوا على طلبة المدراس الابتدائية وحتى الثانوية وطلبة الجامعات بالإضافة لتكريم طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وختم حديثه بأن الأيام القادمة ستشهد الإعلان النهائي عن موعد الحفل وكل التفاصيل المُتعلقة به والترتيبات النهائية، كما وأثنى على الداعمين لهذا المشروع ومشاريع الجمعية الأخرى مُقدراً تفاعلهم الدائم مع مشاريع الجمعية المختلفة وكذلك قدّم شكره الجزيل لكل اللجان العاملة بالجمعية التي أخذت على عاتقها مسئولية ترتيب الحفل وكل مستلزماته.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً