العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

برشلونة يتخطى روما بسهولة وميسي ينطح

سرقت نطحة الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار في مباراة فريقه برشلونة الاسباني وروما الايطالي التي توج فيها الفريق الكاتلوني بلقب كأس جوان غامبر اثر فوزه على ضيفه بثلاثية نظيفة أمس الأربعاء (5 أغسطس/ آب 2015).

ولطالما عرف ميسي، أفضل لاعب في العالم أربع مرات والمرشح بقوة لخطف اللقب الخامس هذه السنة، بطباعه الهادئة على ارض الملعب وقدرته على امتصاص عنف لاعبي الأندية الخصمة، لكن ردة فعله أمام الفرنسي مابو يانغا-مبيوا كانت قاسية هذه المرة.

في الشوط الأول، ظهر قلب الدفاع يانغا-مبيوا يوجه نطحة خفيفة لميسي، لكن ابن روزاريو رد بواحدة اعنف وامسك بعنق خصمه بقوة قبل تدخل اللاعبين لفض الأشكال من دون بطاقة حمراء للبعوضة الأرجنتينية إذ اكتفى الحكم بتوجيه بطاقة صفراء لكل من اللاعبين.

ووقعت الحادثة بعد افتتاح البرازيلي نيمار التسجيل اثر تمريرة عرضية رائعة من ميسي بالذات (26)، ثم عزز ميسي الأرقام قبل أربع دقائق على انتهاء الشوط الأول بكرة مشتركة من الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيليين داني الفيش ونيمار. واختتم الكرواتي ايفان راكيتيتش مسلسل التسجيل بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت المقص الايمن لمرمى فريق العاصمة الايطالية (66).

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الاسباني لكرة القدم في 23 اب/اغسطس الحالي أمام اتلتيك بلباو، علما بأنه يواجه مواطنه اشبيلية في الكأس السوبر الاوروبية الثلاثاء المقبل في تبيليسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً