العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

بوحسن يدين التفجير الإرهابي لمسجد عسير بالسعودية

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

دان نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب جمال بوحسن، التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ في أبها بمنطقة عسير بالسعودية، ونتج عنه استشهاد 15 رجل أمن، وثلاثة من العاملين في الموقع، بينما بلغت عدد الإصابات 7 حالات، مشيراً إلى أن الاعتداء جريمة في حق الإسلام والإنسانية.

وقال بوحسن أن تفجير مسجد عسير، يعكس الفكر الإرهابي الذي لا يفرق بين كبير وصغير، مطالباً باتخاذ إجراءات صارمة لاستئصال الأفكار المتشددة بالكامل من المنطقة ووضع حد نهائي لهذه الفرق الضالة التي تعيث في الأرض فساد.

وأضاف بوحسن أن الشعب البحريني يقف مع الشعب السعودي الشقيق في محنته، لافتاً إلى أن الجريمة المروعة التي ارتكبتها جماعات تكفيرية بعيدة عن سماحة الإسلام يجب أن تقابل بكل قوة وحزم، داعياً إلى اتخاذ حزمة من الإجراءات الخليجية لمجابهة هذه الأفكار الضالة الممنهجة في حق أوطاننا.

وطالب بوحسن، بالضرب بيد من حديد على مرتكبي هذا الفعل الشنيع والمحرضين عليه، وإيقاع أقصى العقوبات التي نصت عليها كل القوانين السماوية، والتي تحرم قتل النفس البشرية دون وجه حق.

وتقدم بوحسن بصادق التعازي إلى الشعب السعودي الشقيق، داعياً الله عز وجل أن يتقبل الشهداء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ دول الخليج والمسلمين من شرور الإرهاب والتكفيرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً