العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

المحافظة الجنوبية تستقبل طالبات المعسكر الصيفي السابع لأكاديمية الشرطة‎

عوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت المحافظة الجنوبية الطالبات المشاركات في المعسكر الصيفي السابع لإعداد شباب المستقبل للأكاديمية الملكية للشرطة الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع "تمكين"، واستمعت الطالبات المشاركات لمحاضرة تستعرض الأدوار والمهام التي تضطلع بها المحافظة الجنوبية. كما استمع الحضور إلى شرح حول أبرز الفعاليات المجتمعية التي تقوم بها المحافظة الجنوبية، وذلك بحضور عدد من المسئولين والمختصين في المحافظة الجنوبية والأكاديمية الملكية للشرطة، كما حظيت الطالبات بجولة تعريفية لمرافق المحافظة الجنوبية وإداراتها المختلفة.

وبهذه المناسبة أشاد نائب محافظة الجنوبية فيصل النعيمي بالجهود التي يبذلها القائمون على المعسكر الصيفي السابع، وتمنى للمشاركين في المعسكر الصيفي النجاح والتوفيق في الاستفادة القصوى من البرامج والفعاليات التي يتخللها المعسكر الصيفي. وأكد نائب المحافظ اهتمام المحافظة الجنوبية في تعزيز دورها الرائد في الشراكة المجتمعية مع جميع مؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً سعي المحافظة في دعم العديد من البرامج والفعاليات التي تستهدف كافة شرائح المجتمع البحريني وتحديداً فئات الأطفال والناشئة والشباب، نظراً لما تمثله هذه الفئات من أهمية بالغة في تنمية مملكة البحرين وتقدم أجيال المملكة مستقبلاً.

ويتضمّن المعسكر الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة إقامة العديد من البرامج والفعاليات المفيدة التي ستعود بالنفع والفائدة على المشاركين فيه وتهدف إلى صقل القدرات واكتشاف المواهب الثقافية والاجتماعية والرياضية لدى المشاركين وتوجيهها التوجيه السليم، بالإضافة إلى تنمية المهارات القيادية لديهم وغرس الروح الانضباطية والاعتماد على النفس. وتحظى فعاليات معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي بدعم من صندوق العمل "تمكين" وعدد من المؤسسات والهيئات الحكومية الخاصة والجمعيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً