العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

رئيس الوزراء يتلقى المزيد من برقيات التهنئة بمنحه جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مزيداً من برقيات التهنئة من الوزراء وكبار المسئولين والمواطنين في مملكة البحرين، بمناسبة منح سموه جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات؛ تقديراً لدور سموه الرائد في دعم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة على المستويين المحلي والدولي، وما حققته حكومة مملكة البحرين من تقدم بارز في مجال تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بفضل رؤية سموه السديدة ولدور سموه الفعال في دفع وتنفيذ الخطط الإنمائية في مملكة البحرين.

وأعرب المهنئون في برقياتهم عن أطيب تهانيهم لرئيس الوزراء بهذه المناسبة، مشيدين بإنجازات سموه العديدة في مجال تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤكدين أن هذا التكريم يبعث على الفخر والاعتزاز، ويضاف الى سجل سموه الحافل بالإنجازات والأعمال الجليلة التي حققها لمملكة البحرين على الأصعدة التنموية المختلفة، مشيرين في الوقت ذاته إلى أن هذه الجائزة جاءت لتؤكد إسهامات سموه البناءة والرامية الى الاستفادة من إمكانيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق التنمية المستدامة لمملكة البحرين الغالية، ما يعد إنجازًا لمملكة البحرين يعكس مدى ما تحظى به من مكانة وتقدير على المستويين الإقليمي والدولي، داعين الله عز وجل أن يمتع رئيس الوزراء بوافر الصحة والسعادة، وأن يوفقه لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين.

وفيمايلي عدد من التهاني التي تلقاها سمو رئيس الوزراء من المسئولين في الحكومة:

«الأعلى للصحة»: رئيس الوزراء أرسى المنشآت الصحية وفق أحدث المعايير العالمية

رفع رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأشار رئيس المجلس الأعلى للصحة في تصريح بهذه المناسبة، إلى أن هذه الجائزة هي دليل التقدير الدولي للدور الذي يقوم به سمو رئيس الوزراء في دعم ومساندة ومواكبة التكنولوجيا وتحقيق أهداف التنمية المستدامة المحلية والدولية، مشيراً إلى أن القطاع الصحي في البحرين يطبق أفضل النظم المعلوماتية المتوافرة وذلك بفضل توجيهات سمو رئيس الوزراء وجهوده المتواصلة على مدى عقود ممتدة من العطاء.

وأكد الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة أنّه في إطار ما يوليه رئيس الوزراء، من اهتمام ومتابعة شخصية لتطوير القطاع الصحي في مملكة البحرين، والارتقاء به فقد ساهم سموه برؤيته وتوجيهاته في تعزيز بنية المنشآت الصحية بهدف ضمان تقديم أرقى المستويات من الخدمة الصحية والعلاجية للمواطنين وتوفير أفضل وأحدث الأجهزة الطبية لخدمة القطاع الصحي وفق آخر المواصفات التقنية والرقمية في العالم بما يضمن إيجاد خدمة صحية ورعاية طبية شاملة للمواطنين والمقيمين.

خلف: إنجازات رئيس الوزراء جعلت البحرين مثالاً يحتذى في التنمية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف. وقال إن «ما من شك في أن هذه الجائزة تشكل إضافة نوعية إلى سجل سموكم الحافل بالجوائز الدولية الرفيعة تقديراً لما حققتموه من إنجازات وإسهامات جعلت من مملكة البحرين مثالاً يحتذى في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما نستحضر ما حققته حكومة البحرين من تقدم بارز بفضل رؤية سموكم السديدة ولدور سموكم الفعال في دفع وتنفيذ الخطط الإنمائية في البلاد؛ ما مكن البحرين أن تظهر تقدماً مذهلاً في تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على ‏مر السنوات الماضية.

ميرزا: دعم رئيس الوزراء لقطاع الطاقة جاء بنتائج حققت انجازات

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا. وقال الوزير ميرزا في برقيته «لقد جاء هذ ا التكريم الدولي ومن هذا الاتحاد العريق ليكون شاهداً من شواهد العصر على مجمل الانجازات التنموية المستدامة والمشاريع الاستراتيجية والاقتصادية عالمية المستوى في مملكة البحرين؛ لتعكس بدورها الرؤية الثاقبة لسموكم حفظكم الله ورعاكم في الدفع بمسيرة التقدم والعطاء والنهضة والبناء والرسم الواضح، والمميز لمعالم مملكتنا الغالية على خارطة العالم في المحافل الوطنية والدولية».

كما رفع أسمى آيات التقدير وعظيم الشكر والعرفان إلى رئيس الوزراء على الدعم والمساندة التي يحظى بها قطاع الطاقة في البحرين من لدن سموه، والذي جاء بنتائج حتمية في تحقيق الكثير من الإنجازات».

أحمد: رئيس الوزراء حث الجميع على التجارب الناجحة والمشاريع المبتكرة

هنأ وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. وقال ان «هذا التكريم بمثابة تأكيد على دور سموه اللافت في الارتقاء بكل ما يقدم في هذا المجال، وحثه الجميع على الاطلاع على التجارب الناجحة والمشاريع المبتكرة، ما حدا بمملكة البحرين أن تكون نموذجا عربيا وخليجيا متميزا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الصالح: جهود رئيس الوزراء مستمرة لتحقيق التنمية المستدامة

أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة الصالح أن منح رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة جائزة «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة» لدليل على الاعتراف والتقدير الدولي للدور الرائد لجهود سموه المتواصلة لتحقيق التنمية المستدامة لمملكة البحرين والإنجازات المميزة في مختلف برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية على حد سواء.

«أمانة العاصمة»: رئيس الوزراء أنموذج العطاء في كل المجالات

هنأ مجلس أمانة العاصمة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وأكد رئيس مجلس الأمانة محمد الخزاعي أن منح سمو رئيس الوزراء هذه الجائزة يؤكد الاعتراف الدولي بإسهامات سموه الكبيرة والتي تحققت على مستوى التنمية المستدامة في مملكة البحرين، ويؤكد جهود سموه للنهوض بالعمل التنموي الشامل على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

«السنية» و«الجعفرية»: رئيس الوزراء بوَّأ البحرين مكانة متقدمة بين دول العالم

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيتي تهنئة من رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ سلمان بن عيسى بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين خلف العصفور. وأكدا أن هذه الجائزة، والتي تضاف إلى سلسلة مضيئة من الجوائز الإقليمية والدولية، لتؤكد دور سمو رئيس الوزراء الرائد في المسيرة التنموية الشاملة وقيادته الحكيمة التي بوأت البحرين مكانة متقدمة بين دول العالم بفضل ما حققته من منجزات ومكتسبات في مختلف المجالات والأصعدة.

رئيس الوزراء يتلقى تهنئة سفير الصين

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير جمهورية الصين لدى مملكة البحرين كي زن هونغ بمناسبة منح سموه «جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة». وقد أشاد سفير جمهورية الصين بالرؤية الثاقبة لرئيس الوزراء ولسياسات سموه الحكيمة والتي كان لها الفضل فيما تحقق للبحرين من نهضة وازدهار في المجالات كافة، مؤكداً أن هذه الجائزة هي اعتراف دولي جديد.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً