العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة زهراء يوسف هلال عن عمر ناهز 6 سنوات، من منطقة الدير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالكريم فضل، أخو المرحوم ملا علي الشجرة. تقبل التعازي للرجال بمأتم الحاج فضل في منطقة السهلة الشمالية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين منصور حسين، والد أبوأمجد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الديه بمنطقة الديه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف عبدالله يتيم، شقيق كل من عبدالرحمن وعيسى، عن عمر ناهز 65 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (الإثنين) بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة الحد الخيرية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم عبدالله جمعة آل ربيع، أرملة المرحوم الحاج محمد مشيمع، ووالدة كل من: جعفر، علي، جواد، وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم القلعة، وللنساء في مأتم القلعة للنساء، بدءاً من ليلة أمس (9 أغسطس/ آب 2015).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عبدالحسين حبيل جمعة طريف، شقيق كل من: عبدعلي، محمد، رياض، المرحوم جعفر، شاكر، حسن ومجيد. تقبل التعازي للرجال بدءاً من اليوم الإثنين (10 أغسطس/ آب 2015)، في حسينية آل عبدالحي في منطقة السنابس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مدينة علي مرهون (أم أيمن)، زوجة الحاج عبدالكريم المدوب، وشقيقة كل من: علي وعبدالله مرهون. وسيتم تشييعها صباح اليوم الإثنين (10 أغسطس/ آب 2015). تقبل التعازي للرجال بمأتم الإمام الرضا بمنطقة المالكية، وللنساء في مأتم الجواد في المنطقة نفسها.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:56 ص

      الله يرحمه الجميع برحمته الواسعه

      رحمك الله أم أيمن الله يحشرك مع من واليتي ومع محمد وآل محمد للفقيده الرحمه ولاهلها الصبر والسلوان .. عرفناها منذ طفولتنا محبوبة بين الجميع لجنان الخلد ام أيمن.

اقرأ ايضاً