العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

عاطل متهم ببيع وتعاطي المخدرات

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين إبراهيم البوفلاسة والسيد محمد عزت وأمانة سر يوسف بوحردان قضية متهم عاطل ببيع هيروين وتعاطي هيروين ومؤثرين عقليين، وذلك حتى 15 سبتمبر/ أيلول 2015 مع استمرار حبس المتهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهم انه في 28 أبريل/ نيسان 2015 باع بقصد الاتجار مادة مخدرة هيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما انه حاز وأحرز بقصد التعاطي مواد مخدرة؛ حشيشا ومؤثرين، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتعود تفاصيل القضية الى وردت معلومات الى ضابط بأن متهما علم منه اسمه الاول يقوم بحيازة وإحراز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي، وعليه تم اجراء المزيد من البحث عن هوية المتحرى عنه، وتم الوصول الى اسمه وعنوانه، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وتفتيش مسكنه ولضبط ما يحوز ويحرز من مواد مخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا.

فتمت الاستعانة بمصدر سري موثوق والمجند من قبل ادارة مكافحة المخدرات لضبطه متلبسا، فتم الاتفاق تحت مسامع رجال الأمن على شراء لفافتين مقابل 20 دينارا، وفي المكان والزمان تمت عمليه التسلم والتسليم والقبض على المتهم.

وفي منزل المتهم تم العثور على حقنة طبية فارغة، وعلى لفافة ورقية بها مسحوق ابيض يعتقد أنه هيروين، وعلى كيس نايلون شفاف صغير به مسحوق ابيض يعتقد أنه هيروين، و52 قرصا من الأدوية التي لا يتم صرفها ويحظر تداولها الا بوصفة طبية، كما تم العثور على المبلغ المصور والمستخدم في الكمين.

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً