العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

سيتي يستهل مشواره في الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك وست بروميتش

استهل فريق مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على ملعب مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الإثنين (10 أغسطس / آب 2015) في الجولة الأولى من المسابقة.

وتقدم لاعب الوسط الإيفواري الدولي يايا توريه بهدفين لسيتي في الدقيقتين 9 و24 ثم تكفل القائد البلجيكي فينسنت كومباني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59 .

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لرحيم ستيرلينج بقميص مانشستر سيتي بعد قدومه من صفوف ليفربول هذا الصيف مقابل 49 مليون جنيه استرليني، قبل أن يخرج النجم الدولي في الدقيقة 74 ويشارك الفرنسي سمير نصري بدلا منه.

ويتطلع سيتي إلى استعادة ذكرياته مع الألقاب بعدما أنهى الموسم الماضي دون أن يحرز أي لقب.

ويستضيف سيتي الأحد المقبل تشيلسي حامل اللقب في الوقت الذي يخرج فيه وست بروميتش لملاقاة الوافد الجديد واتفورد يوم السبت المقبل.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة التاسعة عن طريق الإيفواري الدولي يايا توريه الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله الإسباني خيسوس نافاس ليسدد كرة زاحفة ارتطمت بأقدام كريج داوسون مدافع وست بروميتش وسكنت الشباك.

وواصل توريه إبداعه وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 24 بتسديدة مذهلة من على حدود منطقة الجزاء بعد أن تبادل التمرير مع مواطنه ويلفريد بوني.

وأهدر رحيم ستيرلينج فرصة تسجيل هدفه الرسمي الأول مع مانشستر عندما انفرد بمرمى بواز مايهيل حارس وست بروميتش، لكن الحارس الويلزي تصدى له ببراعة قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول.

وسجل سايدو بيراهينو هدفا لوست بروميتش في الدقيقة 41 لكن تم الغاؤه بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني كاد ريكي لامبرت أن يرد بهدف لوست بروميتش من ضربة حرة مباشرة لكن الكرة علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

وأهدر بيراهينو فرصة ذهبية لوست بروميتش بعدما تلقى تمريرة رائعة من جيمس موريسون لكنه فشل في استثمارها وهو على بعد ياردات قليلة من مرمى جو هارت.

وتألق الجناح الإسباني ديفيد سيلفا بشكل لافت في الجهة اليسرى وأمد زملائه في سيتي وخاصة ستيرلينج بتمريرات متقنة لكن لم يتم استغلالها.

وتكفل المدافع البلجيكي فينسنت كومباني بتسجيل الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 59 إثر ضربة ركنية من الناحية اليسرى قابلها كومباني بشكل رائع برأسه إلى داخل الشباك.

وهدأ إيقاع اللعب كثيرا بعد الهدف الثالث لكن ذلك لم يحول دون وجود بعض الخطورة على المرميين.

وكاد البديل سمير نصري أن يحرز الهدف الرابع لسيتي في الثواني الأخيرة لكن مايهيل حارس أصحاب الأرض تصدى له ببراعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً