العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

وزير الصحة السعودي... يوجه لفتح تحقيق في قضية تحرش بإحدى المتقدمات لوظيفة

 وجه المهندس خالد الفالح وزير الصحة السعودي، بتكليف لجنة للتحقيق والتثبت في واقعة ادعاء التحرش الجنسي بإحدى المواطنات المتقدمات لوظيفة في مدينة الملك فهد الطبية، ومحاسبة من يثبت إدانته، بحسب ما نقلته صحيفة الجزيرة السعودية اليوم الثلثاء (11 أغسطس/ آب 2015).

جاء ذلك في تغريده عبر حسابه في «تويتر»، على خلفية ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول استدراج مسئول توظيف يعمل بمدينة الملك الطبية، إحدى الفتيات المتقدمات على وظيفة، عبر محادثة بواسطة الواتس أب طالباً منها الانصياع لرغباته وتسليم نفسها له مقابل الوظيفة.

وبحسب ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعية والصحف السعودية أمس الإثنين (10 أغسطس/ آب 2015)، إن مسئول التوظيف في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض حاجة مواطنة للوظيفة، حيث طمع بها طالباً منها الانصياع له وتلبية رغباته الشخصية، والتي تتمثل بتسليم نفسها له، مقابل منحها الوظيفة.

إذ قالت المواطنة السعودية: "كنت بأمسّ الحاجة للوظيفة، حتى أصرف على عائلتي وأعيش بكرامة، حيث أني متزوجة من رجل مريض ولديّ منه طفل، فقدّمت على وظيفة في مدينة الملك فهد الطبية، ثم اتصلوا علي لتحديد موعد المقابلة الشخصية، التي أجراها معي مسئول التوظيف والذي أظهر تعاطفه معي ولم يتعرض إلى بسوء حينها”.

وأضافت: “تواصل معي المسئول في ذات اليوم عن طريق “الواتس اب” سائلاً عن أحوالي، وكلما سألته عن الوظيفة يغير محاور الحديث، وبعد المماطلة لمدة أسبوعين أخذ يفصح عن رغبته الجنسية بشكل مباشر، حتى أنه يتهمني بالضعف والتردد لأستسلم له مقابل الحصول على الوظيفة”.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      الله ينتقم منه يستغل حاجة المسكينة والله العالم
      استغل جم وحدة من قبل ولانها شريفة واتخاف الله بلغت عنه.

اقرأ ايضاً