العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

منتخبنا للطاولة يتوجه للأردن للمشاركة في بطولة كأس العرب

نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح
نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح

المنامة – الاتحاد البحريني لكرة الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر البحرين صباح يوم غد الأربعاء (12 أغسطس/ أب 2015) وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجها إلى العاصمة الأردنية – عمان وذلك للمشاركة في بطولة كأس العرب ضمن المشاركات التي يحرص الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على خوضها في سبيل المنافسة واكتساب المزيد من الخبرات.

ويترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح، ويضم فيه كل من عضو مجلس الادارة محمد جعفر ، والإدارية عبير المطوع، المدرب الكرواتي بوريس، المدرب جو جون، و اللاعبين أنورمكي و محمد بوشليبي "فئة العموم"، محمد عباس و الياس الياسي "فئة تحت 21 سنة" ، راشد سند وحسين العجمي "فئة الشباب"، محمود محمد و سيد حسين محمود "فئة الناشئين"، و اللاعبات مريم القاسمي، كلثم القاسمي، أمل النعيمي ومريم البلوشي.

وفي تصريح له قبل المغادرة إلى الأردن قال رئيس الوفد علي المادح أن البطولة سوف تقتصر على منافسات الفردي و الزوجي فقط، وإن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يعول كثيرا على المستوى الطيب لهذه التشكيلة المعتمدة من اللاعبين على أمل تحقيق نتائج طيبة.

وأوضح المادح أن اللاعبين خاضوا قبل هذه البطولة معسكرا تدريبيا في مصر، وآخر في الصين، حيث توزع اللاعبون على هذين المعسكرين، وحصلوا على فرص عديدة للاحتكاك والتدريب المثالي على يد الجهاز الفني الذي وضع برنامجا متكامل لتحقيق المستوى المنشود.

وأشار علي المادح إلى أن المستويات طيبة وتبشر بالخير و أن الاستفادة من المعسكر التدريبي كانت كبيرة للغاية، و كذلك لا توجد إصابات في صفوف المنتخب وكل هذه الأجواء مثالية، حيث يتطلع المنتخب إلى تشريف الوطن في هذه المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً