العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

الحد يتأهب لمواجهة الكويت الكويتي في المعسكر التركي

كثف فريق الحد الأول لكرة القدم من حصصه التدريبية في اليوم الثاني بمعسكره الخارجي المقام حالياً في تركيا، حيث تدرب الفريق على فترتين يوم أمس صباحية ومسائية، فجاء التدريب الصباحي في العاشرة واستمرت قرابة ساعة ونصف، كما تدرب الفريق في الساعة السادسة مساءاً بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة ومساعده عارف العسمي.

وبدت جميع الأمور في المعسكر الحالي لفريق الحد جيدة، خصوصاً في ظل الأجواء المميزة التي تمر فيها تركيا مع انخفاض درجات الحرارة السماء الملبدة بالغيوم، ويشارك جميع اللاعبون في التدريبات عدا البعض منهم يتابعون معالجة مشاكل إصابتهم مع أخصائي العلاج حمد درويش.

وأبدى الجهازان الفني والإداري ارتياحهما الكبير من أمور المعسكر من جانب سير البرنامج بحسب النظام الذي وضعه المدرب سلمان شريدة، بالإضافة إلى التزام اللاعبين وجديتهم في خوض التدريبات والحماس والجدية التي تسود أجواء المعسكر، ما ينعكس بالفائدة على الفريق لتحقيق الانسجام داخل وخارج الملعب.

هذا ومن المنتظر أن يخوض فريق الحد تدريباً وحيداً مساء اليوم وذلك استعداداً للمواجهة الودية الأولى التي سيخوضها في المعسكر التركي وهي المواجهة التي ستجمعه بفريق الكويت الكويتي، حيث يتواجد الفريق الكويتي في ذات المنطقة التي يُعسكر فيها فريق الحد.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً