العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

الكويت: تسليم أكثر من 7 آلاف سلاح و20 طنًّا من الذخائر غير مرخصة

كشف مدير عام الإدارة العامة لمباحث جمع السلاح في الكويت اللواء فراج الزعبي عن تسلم الحملة الوطنية لجمع الأسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة حتى الآن 7408 قطع من السلاح إلى جانب 20 طنا ونصف الطن من الذخائر، حسبما أفادت صحيفة الشرق الأوسط أمس الإثنين (10 أغسطس / آب 2015).

وقال اللواء الزعبي في تصريح صحافي اليوم (الاثنين)، ونقلا عن وكالة الأنباء الكويتية: «إن الإدارة العامة لجمع السلاح تواصل تحقيق الأهداف المرجوة وتكثف جهودها لتنفيذ القانون رقم 6 لسنة 2015 في شأن تطبيق قانون جمع السلاح والمفرقعات غير المرخصة دعما لسلامة المواطنين والمقيمين وترسيخا للأمن والأمان في البلاد.

وأوضح الزعبي أن إدارة البحث والتحري قامت خلال شهر يوليو (تموز) الماضي بتسجيل 14 قضية وضبط 18 متهما وتحرير 63 قطعة سلاح واستصدار 14 إذنا من النيابة العامة لضبط وتفتيش 14 منزلا إضافة إلى ضبط ستة أشخاص على ذمة قضايا أخرى.

وأكد الزعبي حرص المؤسسة الأمنية على وضع كل الإمكانات لدعم جهود رجال الأمن لإنجاز المهام الموكلة إليهم بهذا الصدد، مشددا على أن الحزم هو القاعدة عندما يتعلق الأمر بسلامة المواطنين والمقيمين وأنه لا تهاون في هذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:55 م

      عاشق البنفسج

      ما شاء الله هذي أفغانستان من الكويت صارة

    • زائر 3 زائر 2 | 5:14 م

      الله يحفظ الكويت

      هذه الأسلحة كانت عند أهل الكويت من أيام الغزو الغاشم عليها للدفاع عن أنفسهم .

اقرأ ايضاً