العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

تقارير: الأرجنتيني لا فولبي أبرز المرشحين لتدريب المنتخب المكسيكي

كشف موقع "ميديوتيمبو دوت كوم" الرياضي أن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أصبح مهتما بالحصول على خدمات المدرب الأرجنتيني ريكاردو لا فولبي لتولي المهمة الفنية لمنتخب البلاد الأول لكرة القدم بعد استبعاد المدرب مارسيلو بيلسا والمدرب الحالي لمنتخب تشيلي خورخي سامباولي من حساباته.

وطبقا للموقع المذكور، قام الاتحاد المكسيكي بفتح باب المحادثات مع المدرب الأرجنتيني الذي يقود حاليا نادي خاجواريس دي تشيباس، لقيادة المنتخب المكسيكي مرة أخرى.

وأبدى لا فولبي استعداده لخلافة ميجيل هيريرا المدير الفني السابق للمنتخب المكسيكي الذي أقيل من منصبه مؤخرا بعد المشاجرة التي وقعت بينه وأحد مذيعي القنوات التلفزيونية في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية.

وتردد اسم لا فولبي المدير الفني السابق للمنتخبين المكسيكي (2002 - 2006) والكوستاريكي (2010 - 2011) في الآونة الأخيرة لقيادة المكسيك بعد فشل التعاقد مع بيلسا وسامباولي الذي أصر على الاستمرار في موقعه كمدير فني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم.

ويعتبر البرازيلي ريكاردو فيريتي المدير الفني لنادي تيجريز المكسيكي أحد أبرز المرشحين أيضا لقيادة المكسيك، إلا أن حظوظه تقلصت بعض الشيء عقب خسارته المباراة النهائية لبطولة كوبا ليبيرتادوريس 2015 أمام ريفر بليت الأرجنتيني.

وتستعد المكسيك لخوض مباراتين وديتين أمام كل من ترينداد وتوباجو في الرابع من أيلول/سبتمبر المقبل والأرجنتين في الثامن من نفس الشهر قبل أن تواجه المنتخب الأمريكي في 10 تشرين أول/أكتوبر القادم لتحديد هوية المتأهل إلى بطولة كأس القارات 2017 بروسيا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً