العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

اتحاد الكرة في تشيلي يؤكد بقاء سامباولي مديراً فنياً لمنتخب البلاد

سانتياجو دي تشيلي - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس اتحاد الكرة في تشيلي سيرخيو خاودي أن المدير الفني الحالي لمنتخب البلاد خورخي سامباولي باق في منصبه رغم الشائعات التي تتردد عن رحيله إلى المكسيك أو البرازيل.

وقال خاودي بعد اجتماع عقده مع سامباولي الذي قاد تشيلي الشهر الماضي للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخها: "المدرب باق لفترة طويلة .. لا يوجد ما يدعو للقلق".

ووضع خاودي حدا للتكهنات التي تشير إلى إمكانية رحيل المدرب الأرجنتيني لقيادة المنتخب المكسيكي، وهو المنصب الذي لايزال شاغرا منذ إقالة المدير الفني السابق ميجيل هيريرا.

وأضاف خاودي: "لم أتلقى أي مكالمات من أي ناد أو أي منتخب .. أتمنى أن يكمل خورخي مدة تعاقده وهذا هو ما تحدثنا عنه".

وأشار المسؤول التشيلي إلى أن سامباولي عقد اجتماعا أول أمس مع بعض القيادات لأحد الأندية البارزة في قارة أمريكا الجنوبية، دون أن يكشف عن اسم هذا النادي.

بيد أن وسائل الإعلام المحلية في تشيلي تعتقد أن هذا النادي هو بورتو أليجري البرازيلي.

وتابع خاودي، الذي يرى أنه ليس أمرا مستغربا أن يتلقى مدرب ناجح مثل سامباولي المزيد من عروض العمل، قائلا: "لقد اجتمع سامباولي مع أحد رؤساء الأندية في بهو أحد الفنادق .. إنه لا يخفي شيئا ويحق له استقبال أي شخص خلال وقت فراغه".

وأكد خاودي أن سامباولي يقوم، بمشاركة الاتحاد الكروي في تشيلي، بالتخطيط والإعداد للمباريات الخمس الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي تنطلق في تشرين أول/أكتوبر المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً