العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

توري يرد على منتقديه ويرفض شعار "العودة لمستواه"

قال يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي المنافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه تعرض لانتقادات "غير عادلة" تتعلق بمستواه في الموسم الماضي لكنه يؤكد أنه لا يهتم بمثل هذه الأمور.

وظهر قائد منتخب ساحل العاج في أفضل حالاته خلال فوز سيتي على وست بروميتش ألبيون في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي يوم الاثنين الماضي عندما أحرز هدفين.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن توري (32 عاما) قوله "بالنسبة لي لقد فوجئت تماما.. الموسم الماضي لم يكن الأفضل لنا لكن إنهاء الدوري في المركز الثاني لا أعتقد أنه أمر سيء على الإطلاق."

وأضاف "وجهت الكثير من الانتقادات إلي لكن الموسم لم يكن سيئا. سجلت 12 هدفا وفزت بكأس أفريقيا مع منتخب بلادي. هذا ليس سيئا أبدا."

وتابع "أنا أعرف ما أريده وأعرف ما يتوجب علي فعله ولا أنشغل بما يقوله الناس عني."

ورفض توري الشعار السائد حاليا بين وسائل الإعلام بأنه "عاد لمستواه" مشددا على أنه دوما يقدم أفضل ما لديه.

وأوضح "طالما كنت على المستوى المطلوب. يجب أن يفهم الناس أن كرة القدم ليست مرتبطة بلاعب واحد بل بفريق بشكل جماعي وأتمنى هذا الموسم أن تمضي الأمور بشكل جيد معنا."

وأضاف "المهم أن ننهض بسرعة كما فعلنا قبل موسمين..الدوري الانجليزي قوي للغاية وأمامنا طريق طويل جدا. تتبقى 37 جولة ويجب أن ندرك تماما ما هو مقبل."

ويستضيف سيتي الأحد المقبل حامل اللقب تشيلسي على ملعب الاتحاد في مباراة يشدد توري على أهمية عدم الخسارة فيها.

وقال توري "لدينا مباراة قوية مع منافس مباشر وأتمنى أن تكون جيدة بالنسبة لنا. سنواجه إيفرتون بعدها. أعتقد أنها بداية قوية ونحن في حالة تركيز تامة هذا العام."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً