العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

بوعلي يبحث مع رئيس نادي باربار احتياجات النادي ومتطلبات الصيانة

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي سلسلة لقائته مع الأندية الوطنية والتي تأتي تنفيذ لتوجيهات وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر، إذ اجتمع بوعلي مع رئيس مجلس إدارة نادي باربار محمد علي مدن وذلك بحضور رئيس قسم الإشراف على الأندية فراس الحلواجي.

وخلال اللقاء اطلع بوعلي على خطط وبرامج نادي باربار الرامية للارتقاء بدوره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية أملا في تحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للأندية كما اطلع على الأنشطة الرياضية والشبابية بالإضافة إلى احتياجات ومتطلبات النادي من صيانة وتطوير المنشآت الرياضية.

وجرى خلال الزيارة استعراض التوجهات المستقبلية للنادي بما يعزز من مكانتها على الصعيد الرياضي والشبابي ويحقق النمو المستمر لكافة أركانها بما يضمن دعم مسيرتها نحو احتضان الشباب.

وأشاد بوعلي بدور نادي باربار في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة في لعبة كرة اليد مؤكدا دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة الكامل للنادي حتى يواصل تأدية أدواره الحيوية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والتي شهدت تطورا ملحوظا على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه، أعرب رئيس نادي باربار عن تقديره للجهود التي يبذلها وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه على تلبية احتياجات الأندية الوطنية مؤكدا أن نادي باربار يسعى دوما للتواصل مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة لدعمه في تطبيق خططه وبرامجه الموجهة الى الشباب والرياضة وتطوير أركان النادي المختلفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً