العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

" المواشي " تعين بلير برايس مديراً عامّاً جديداً للشركة

المنامة - شركة البحرين للمواشي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي تعيين بلير برايس (الأسترالي الجنسية) مديراً عامّاً للشركة.

وذكر أن المدير العام الجديد سيشرف من مكتبه في المنامة وبالتعاون مع باقي المديرين والتنفيذيين في الشركة على جميع عمليات الشركة من إدارة المسلخ المركزي والحظائر والمخازن المبردة في سترة وعمليات التسويق والتوزيع.

ويتمتع بلير كمدير تنفيذي بخبرة سابقة لفترات طويلة في اعمال التسويق والتوزيع والعمليات اللوجستية في استراليا مع شركات في القطاع الزراعي والتجارة الدولية في اللحوم، ويجد نفسه قادرًا على تنفيذ عمليات التطوير والارتقاء بالعمل في شركة البحرين للمواشي للوصول الى مستويات عالمية في توفير اجود انواع اللحوم وبأسعار تنافسية لجمهور المستهلكين في مملكة البحرين.

كما ان انضمامه الى الشركة في البحرين يأتي في وقت هناك توجه رسمي لإعادة النظر في سياسة الدعم الحكومي للحوم، وسيعمل بالتنسيق والتعاون مع مجلس الادارة والإدارات التنفيذية الحالية في الشركة لضمان تدفق وتوافر كميات اللحوم الجيدة والخدمات التي دأبت الشركة على توفيرها على مدى السنوات الطويلة منذ تأسيسها في العام ٢٠٠٠م.

وقبل مجيئه الى البحرين كان بلير يعمل مع احدى الشركات الاسترالية المتخصصة في تجارة اللحوم بجميع أنواعها من لحوم اغنام و أبقار والماعز ، والمواشي الحية، ويدير عمليات تجارية تتجاوز ٤٠ مليون دولار سنويًّا، ويتعامل مع أسواق التصدير في اكثر من ١٥ دولة في القارات الأربع.

وقبل عمله هذا كان ولمدة سبع سنوات يعمل مع هيئة اللحوم والمواشي الاسترالية في مناصب مختلفة وكانت من مهماته متابعة اعمال الإشراف والمتابعة لاختصاصات هذه الهيئة في الاسواق الدولية وبالأخص منطقة الشرق الأوسط.

ويحمل بلير شهادة جامعية من كل من جامعة كورتين للتكنولوجيا في استراليا وكذلك ماجستير من جامعة غرب استراليا في مجال إدارة الاعمال في القطاع الزراعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:24 م

      ليش ما في كفاءات وطنية

      الله يوفقه لو كان بحريني بيشتغل بربع راتب بلير الله يوفقه

    • زائر 3 | 9:47 ص

      ات شاء الله فال خير علينا

      والنعم رجل بصراحه متواضع جدا مع الموظفين وهو الرجل المناسب في المكان المناسب نترقب فيه خير بتعديل اوضاعتا في الشركة من تامين صحي وزيادة في الرواتب

اقرأ ايضاً